كيف أصبحت الطفلة ماسة الجمال نجمة “باب الحارة” اليوم؟
يوميات المشاهير
كيف أصبحت الطفلة ماسة الجمال نجمة "باب الحارة" اليوم؟
سارة الودعاني تعاني من الاكتئاب ولهذا السبب ظهرت على سناب شات بدون حجاب
يوميات المشاهير
سارة الودعاني تعاني من الاكتئاب ولهذا السبب ظهرت على س...

حسن الردّاد يكشف حقيقة انفصاله عن ايمي سمير غانم... والجمهور على موعد مع مفاجأة قريبة

الأحد، 24 أبريل 2022
حسن الردّاد يكشف حقيقة انفصاله عن ايمي سمير غانم… والجمهور على موعد مع مفاجأة قريبة

انتظر الجمهور تصريحات حسن الرداد التي كشف فيها حقيقة انفصاله عن زوجته ايمي سمير غانم، فقد تم تداول بعض الأخبار حول هذا الأمر خلال الفترة الماضية.

ويطلّ النجم المصري حالياً عبر الشاشة بدورٍ بطولي في مسلسل "بابلو" الذي يُعرض ضمن باقة الأعمال المصرية لرمضان 2022، بالاشتارك مه نخبة من النجوم المصريين من بينهم النجمة أروى جودة. كما وينتظر الرداد عرض فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح". 

هل فعلاً انفصل الثنائي؟ 

في تصريحات حسن الرداد علّق بالقول أنّ هذه الأخبار عنهما مجرد اشاعات سخيفة، وبذلك نفى الممثل المصري كل تلك الأخبار عنهما التي طرحت علامات استفهام كثيرة. وعن اشاعات الانفصال التي تلاحقهما، ردّ حسن بالقول "ما فيش بالنسبالي تفسير غير انو الحمدلله احنا ثنائي محبوب".

وأضاف أنّهما لا يتحدثان عن حياتهما الشخصية على العلن ولكن بعض المواقع تبدع بنشر الاشاعات، على حد قوله. ووصف في حديثه زوجته ايمي سمير غانم بأنّ شخصيتها حساسة ولا زالت متأثرة كثيراً بوفاة والديها، وأنّ ما حدث كان صعباً على العائلة. 



عمل جديد يجمعهما 

مع تساؤلات الجمهور حول عودة ايمي سمير غانم الى التمثيل، أشار حسن الرداد أنّها مع الوقت ستعود الى عملها، كما وكشف عن مفاجأة حول عمل قريب سيجمعهما معاً على الشاشة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


صور نادرة لسمير غانم وزوجته تنشرها لأول مرة ابنته دنيا... ومئات الآلاف يتفاعلون معها!

وكانت النجمة المصرية ايمي سمير غانم استذكرت والديها، النجم سمير غانم والممثلة الكبيرة دلال عبد العزيز بصورة خلال شهر رمضان، وأرفق الصورة عبر انستقرام بهذه الكلمات "محتاجاكوا قوي، شكلها كده الدنيا مش هتكون فيها ايام حلوه منغيركوا نفسي اشوف بس ضحكتك يا بابي او مامي تديني قوه علي مشاكل الحياه و مسؤليتها... حقيقي انا ولا حاجه منغيركوا الحمدلله علي قدر ربنا و ربنا يرحم يارب كل ام و اب بناتهم محتاجينهم زي دلوقتي". 

ومن فترةٍ الى أخرى تتشارك ايمي مع متابعيها ورواد السوشيل ميديا مجموعة من الصور لوالديها أو لها معهما، وتكتب التعابير التي تدل على مدى تأثرها بغيابهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)