صور نسرين طافش في المسبح تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
صور نسرين طافش في المسبح تثير الجدل على مواقع التواصل ...
بالفيديو… ياسمين عبد العزيز تغيّر ملامحها والجمهور يشبّههـا بنادين نجيم!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ياسمين عبد العزيز تغيّر ملامحها والجمهور ي...

ليست زوجته... من هي المرأة التي وشم اسمها حسن الرداد على صدره؟

السبت، 12 أغسطس 2023
ليست زوجته… من هي المرأة التي وشم اسمها حسن الرداد على صدره؟

أثار وشم حسن الرداد على صدره صدمة لدى الجمهور لأنه كتب اسم سيدة غير معروفة وليس اسم زوجته ايمي غانم، فمن هي؟ وما علاقتها بحسن؟

وشم حسن الرداد على صدره

في التفاصيل، نشر الممثل حسن الرداد، في خاصية القصص الصغيرة في حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام، صور منفردة له على شاطئ الساحل الشمالي حيث يقضي عطلته الصيفية برفقة زوجته ايمي سمير غانم، وتعتبر هذه العطلة الأولى من بعد أن رزقا بابنهما فادي في شهر يناير الماضي.

وظهر حسن في الصورة بشعر طويل نوعاً ما ومجعداً، يضع نظارات شمسية، ويقوم بحركة البطل الشهيرة أي يرفع يداه إلى الأعلى. وما أثار إستغراب الجمهور، هو الوشم المرسوم على صدره من جهة اليمين، باسم "فاديا"، وتساءل الجمهور حول هويتها، خاصة أن الإسم ليس له علاقة بزوجته ايمي.

وبعد البحث، اكتشفنا أن هذا الإسم هو اسم والدته الراحلة، التي توفيت منذ سنتين. ومن الواضح أن هذا التاتو غير دائم بل من أنواع الوشومات المؤقتة والتي تختفي بعد فترة زمنية محددة. ويبدو أن حسن الرداد حصل على هذا الوشم تعبير عن حبه الكبير لوالدته واشتياقه لها، ولكى يحمل ذكرى والدته أينما يذهب.

صور رومنسية... حسن الرداد وايمي غانم يستمتعان بعطلتهما الصيفيّة!

نشير الى أن حسن الرداد هو ممثّل من الجنسية المصرية، ولد في مدينة دمياط عام 2 يناير 1984، وهو خريج كليّة التجارة من جامعة القاهرة وأيضاً، خريج معهد الفنون المسرحيّة - قسم التمثيل. وشارك حسن في أكثر من عمل سينمائيّ وتلفزيونيّ، وأهمّها مسلسل "الجماعة"، مسلسل "الدالي"، مسلسل "بلد البنات" وغيرها من الأعمال المصرية والعربية، ونال حسن شهرة كبيرة بين الجمهور في العالم العربي وأصبح من أهم الممثلين المصريين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)