افنان الباتل تزفّ خبر ولادة توأمها… والجمهور مصدوم!
يوميات المشاهير
افنان الباتل تزفّ خبر ولادة توأمها... والجمهور مصدوم!
تصريحات جويل حاتم الى الواجهة من جديد… وتكشف عن تهديدات تتلقاها!
يوميات المشاهير
تصريحات جويل حاتم الى الواجهة من جديد... وتكشف عن تهدي...

حسن رداد يكشف سرّاً عن وفاة سمير غانم

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
حسن رداد يكشف سرّاً  عن وفاة سمير غانم

تعاطف الجمهور مع تصريحات حسن رداد التي تناول فيها الفترة التي خسر فيها العالم العربي كلاً من الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز.

تصريحات حسن رداد

في حلقة تفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع الاتواصل الإجتماعي، كشف النجم المصري حسن رداد عن أنه عاش مرحلة صعبة على الصعيد النفسي بسبب الأزمات المتتالية التي مرّ بها، بدءاً من خساره والدته ثمّ وفاة حمويه الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز بمضاعفات إصابتهما بفيروس كورونا.

وخلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" مع النجمة إسعاد يونس، أكّد أنه شعر بدخوله حالة زهد في الحياة قائلاً: "لما حصلت وفاة أمي مكانش عندي وقت أحزن، واتحطيت في مسؤولية مع أختي، وبعدها وفاة حمايا وحماتي، وكان صعب جداً عليا وعلى إيمي ودنيا، ولازم يكون ليا دور لما راحوا المستشفى".

وتابع رداد: "الرحلة قبل الوفاة كانت قاسية، دنيا ودلال عبد العزيز وأنا وإيمي وسمير غانم كلنا جالنا كورونا، وقضينا أول يوم في رمضان كل واحد معزول في مكان لوحده".

حسن الردّاد يكشف حقيقة انفصاله عن ايمي سمير غانم... والجمهور على موعد مع مفاجأة قريبة

ولأوّل مرة، كشف رداد سراً عن وفاة سمير غانم، قائلا: "توفي في نفس الغرفة اللي توفيت فيها أمي، وفي الأول كنت مش عايز أطلع المستشفى، وروحنا نفس الدور فحاولت أبص على الناحية التانية، لكن للقدر نقلوه نفس الغرفة”.

وختم الممثل المصري حديثه قائلاً: "مريت بالأسى وبتجربة مؤلمة في وقت أنا كنت محتاج فيه لعلاج نفسي، أو إني أقعد في مكان بعيد، وبعترف إني بعيش حالة إنكار لوفاة والدتي حتى الآن، وفي بعض الأحيان عندما يذكرها أحد بقول “ربنا يديها الصحة”.

وأضاف: "أنا بعمل صدقات وبتبرع على روح أمي، لكن أكيد أقل من اللي المفروض أعمله، لإني مش مقتنع إن وفاتها حصلت".