تغيّر جديد في اطلالة دنيا بطمة… فكيف أصبحت تبدو؟
يوميات المشاهير
تغيّر جديد في اطلالة دنيا بطمة... فكيف أصبحت تبدو؟
حسن رداد يكشف سرّاً  عن وفاة سمير غانم
يوميات المشاهير
حسن رداد يكشف سرّاً عن وفاة سمير غانم

افنان الباتل تزفّ خبر ولادة توأمها... والجمهور مصدوم!

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
افنان الباتل تزفّ خبر ولادة توأمها… والجمهور مصدوم!

تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بإعلان خبر ولادة بنات افنان الباتل، إذ لم تكشف يوماً الأخيرة عن أنها كانت تترقب طفلاً.

بنات افنان الباتل

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية افنان الباتل عن خبر ولادتها توأمين من البنات، كما شاركت مع جمهورها الإسمين اللذين اختارتهما للطفلتين.

وعبر حسابها على "سناب شات"، شاركت الباتل مقطع فيديو مع المتابعين كشفت من خلاله أنها ولدت ابنتيها "رتيل" و"ترف".

واستهلّت الباتل مقطع الفيديو بعبارة: "وتشاءُ أنت من البشائر قطرةً ويشاءُ ربُك أن يُغيثك بالمطر- وتشاءُ أنت من الأماني نجمةً ويشاءُ ربُك أن يُناولك القمر".

كما كشفت مشهورة مالسوشيل ميديا عن معنى الأسماء التي اختارتها لتوأمها، موضحة أن "رتيل" هو اسم  "يأتي من الرتيل وهو يعني القراءة والإنشاد بصوت به نغمة عذبة وصافية تصيب القلب بشعورٍ مليء بالراحة والشجن الممزوج بالخشوع".

أما "ترف"، فهو "إسم علم مؤنث ذو أصول عربية وهو يرمز إلى الكثير من المعاني الجذابة فهو يهني البحبوحة في العيش والرغد والتنعم والنضارة والتنعم بنعيم الدنيا والهبات والعطايا التي أنعم الله سبحانه وتعالى على بني آدم".

مفاجأة للجمهور

من جهتهم، أعرب متابعون كثر عن صدمتهم إزاء هذا الخبر، خاصة وأن الباتل لم تشارك يوماً مع جمهورها خبر ترقّبها وزوجها لطفل. وعلى الرغم من ذلك، تلقّت الباتل مجموعة كبيرة من التهاني والتبريكات والأمنيات الطيبة لها ولابنتيها، وتمنوّا لهما السعادة والصحة والعمر الطويل.

افنان الباتل دخلت القفص الذهبي فمن هو العريس؟

وليست هذه المرة الأولى التي تخفي الباتل حملها على المتابعين، وهو الأمر الذي حصل مع ولادتها عام 2021 لابنها مشعل.

من جهتها، كشفت إحدى المتابعات أن افنان تمنّت في ليلة القدر أن تروق بتوأم من البنات، وطلبت هذا الأمر من الله الذي استجاب لطلبها. وتجدر الإشارة إلى أن لدى الباتل أربعة أبناء هم: تركي، ومشعل، وترف، ورتيل.