“دماغ الطفل”… الأمير هاري يفضح اتهام زوجته ميغان ماركل لكيت ميدلتون!
يوميات المشاهير
"دماغ الطفل"... الأمير هاري يفضح اتهام زوجته ميغان مار...
نقابة المهن التمثيليّة تُعلّق على أخبار وفاة سوسن بدر
يوميات المشاهير
نقابة المهن التمثيليّة تُعلّق على أخبار وفاة سوسن بدر

أول خروجة لحسن الرداد وايميه سمير غانم بعد ولادة ابنهما فادي

السبت، 14 يناير 2023
أول خروجة لحسن الرداد وايميه سمير غانم بعد ولادة ابنهما فادي

بعد استقبال ابنهما فادي، تمّ توثيق عبر فيديو أول خروجة لحسن الرداد وايميه سمير غانم. فقد نشر النجم المصريّ عبر خاصية القصص الصغيرة على موقع انستقرام، فيديو يرصد من خلاله أول خروجة له ولزوجته الفنانة ايميه سمير غانم بعد انجاب طفلهما فادي.

وحرص حسن وايميه في أول خروجة لهما بوضعهما الكمامات الطبية لتجنب الإصابة بوباء كورونا.وأتت أول خروجة لحسن وايميه بعد أن وضعت الأخيرة مولودها الأول، قبل أيام في إحدى المستشفيات بمنطقة الشيخ زايد.

سبب اختيار اسم فادي

اتفق حسن وايميه على اختيار اسم فادي لمولودهما الأول، وذلك استجابة لرغبة حسن الرداد في تسمية ابنه على اسم شقيقه الأصغر المتوفي بحادث سير مروع قبل أعوام. وعبّر الفنان حسن الرداد عن سعادته بعد أن أصبح أبا حيث اعتبره كرم ورزق من الله.

وكانت ايميه سمير غانم حريصة على اخفاء فترة الحمل حيث تفضل ابعاد حياتها الشخصية عن الأضواء والعلن. وكانت تخفي الحمل بارتدائها ملابس فضفاضة الا أنها أصدرت عدة اشارات في الأسابيع الأخيرة للتلميح بالحمل.

يذكر أن الفنان حسن الرداد يقدم فيلم " تحت تهديد بالسلاح" الذي يعرض حاليا في صالات السينما ويحقق أرباح هائلة. ويشارك في بطولة الفيلم: مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، احمد بدير وغيرهم، وهو من تأليف ايمن بهجت وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وكانت ايميه قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها حسن الرداد التاسع والثلاثين قبل أيام، حيث نشرت مجموعة من الصور برفقة زوجها على موقع انستقرام معبرة عن حبها العميق له وشكرته لدعمه الدائم لها طوال فترة زواجهما منذ سيع سنوات. ونشير إلى أن حسن وايميه شكلا ثنائية فنية ناجحة، ثمّ ارتبطا عاطفيا بشكل سري وفي عام 2016 عقد قرانهما ويعيشان حياة مستقرة.