ليست زوجته… من هي المرأة التي وشم اسمها حسن الرداد على صدره؟
يوميات المشاهير
ليست زوجته... من هي المرأة التي وشم اسمها حسن الرداد ع...
بالصور… أجمل اللقطات المصوّرة من حفل خطوبة نجل عمرو أديب!
يوميات المشاهير
بالصور... أجمل اللقطات المصوّرة من حفل خطوبة نجل عمرو ...

بالفيديو... ياسمين عبد العزيز تغيّر ملامحها والجمهور يشبّههـا بنادين نجيم!

السبت، 12 أغسطس 2023
بالفيديو… ياسمين عبد العزيز تغيّر ملامحها والجمهور يشبّههـا بنادين نجيم!

يعيش الممثل المصري أحمد العوضي والممثلة ياسمين عبد العزيز حياة زوجية جميلة ورومانسية. ولكن، مؤخراً حصل أمر غريب فعلته ياسمين أثار غضب زوجها ما جعل أحمد العوضي يهدّد زوجته بالطلاق، فما الذي فعلته ياسمين وأدى إلى تهديد زوجها لها بالطلاق؟ 

أحمد العوضي يهدّد زوجته بالطلاق

في التفاصيل، شاركت الممثلة ياسمين عبد العزيز متابعيها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، مقطع فيديو طريف يجمعها بزوجها الممثل أحمد العوضي. وظهرت ياسمين وهي تمزح مع زوجها، خلال إستمتاعهما بعطلتهما الصيفيّة، وكان الثنائي يرتدي ملابس عادية باللون الأبيض.

فكانت ياسمين تقوم بتصوير فيديو عفويّ، واستخدمت فيه فلتر من تطبيق انستقرام، يعمل على إظهار شفايف منتفخ جداً. فسألت ياسمين زوجها أحمد عن رأيه في شايفها ومظهرها، ليردّ عليها ضاحكاً:"هطلقك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وقامت ياسمين بنشر الفيديو في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، وتفاعل متابعوها مع الفيديو حيث حصد أكثر من 316 الف إعجاب، وألاف التعليقات.

وكان لافتاً تعليق أحمد على المنشور قائلاً: "شفايف مطرمشة" ووضع ايموجي ضحك. كما علّق الجمهور على الفيديو العفويّ والطريف، ومن هذه التعليقات:" أحمد مش مستوعب لإنت بتعملي"، "اوعى تنفخي أو تغيري بحالك زيهم كلهم بوظوا شكلهم انت الوحيدة لطبيعية وشكلك قمر"، "علاقتكم بتجنن الله يخليكم لبعض".

وهناك عدد كبير من المتابعين قام بتشبيه ياسمين للممثلة اللبنانية نادين نجيم، فقالوا: "نادين نجيم فرع مصر"، "تشبهين نادين نسيب نجيم كثير"، "استخدمتي فيلتر نادين لأنك بقيتي زيها"،"أنا افتكرتها نادين نسيب نجيم في الأول."

أحمد العوضي يتخلّى عن زوجته ياسمين عبد العزيز... فما الذي حصل بينهما؟

نذكر أن الثنائي الشهير أحمد وياسمين تزوجا في مايو عام 2020، وهو الزواج الثاني لياسمين حيث تزوّجت المرة الأولى في عام 2001 من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة وانفصلا في عام 2018، ولديهما ولدَين ياسمين وسيف الدين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)