بالفيديو… ياسمين عبد العزيز تغيّر ملامحها والجمهور يشبّههـا بنادين نجيم!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ياسمين عبد العزيز تغيّر ملامحها والجمهور ي...
هبة عبّوك أمام موجة لاذعة من الإنتقادات بسبب هذه الإطلالة لها في تونس!
يوميات المشاهير
هبة عبّوك أمام موجة لاذعة من الإنتقادات بسبب هذه الإطل...

بالصور... أجمل اللقطات المصوّرة من حفل خطوبة نجل عمرو أديب!

السبت، 12 أغسطس 2023
بالصور… أجمل اللقطات المصوّرة من حفل خطوبة نجل عمرو أديب!

عبّر الجمهور المصري عن فرحته بخبر خطوبة نجل عمرو أديب وذلك من خلال التعليقات التي كتبها الرواد عبر الصور والمنشورات التي خُصصت لتهنئة العائلة بهذه المناسبة السعيدة. وتمّت خطوبة خالد على الكاتبة المصرية فرح الطوخي بحفلٍ جمع الأصدقاء والعائلة والمقربين منها. 

صور الخطوبة من الحفل العائلي 

خصّصت الإعلامية لميس الحديدي سلسلة من الصور عبر حسابها على إنستقرام لتهنئة إبن زوجها، وأرفقت المنشور بالقول: "اول عريس في جيل شباب عيله اديب. خالد عمرو اديب، الف مبروك يا خلود وللعروسه الجميله فرح الطوخي والف مبروك لوالدته العزيزه أماني سوكا وعقبالك يا نور". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lamis Elhadidy Official (@lamiselhadidyofficial)



وفي صورة أخرى ظهرت الإعلامية لميس حديدي وهي ترقص مع الأشخاص من حولها إحتفالاً بخطوبة خالد عمرو اديب والكاتبة فرح الطوخي، وبالطبع تمّ تداول الصور بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 



صور جديدة ساحرة من حفل زفاف الشيخة مهرة!

يُذكر أنّ خالد هو الإبن الأكبر للإعلامي المصري عمرو أديب، وهو من زوجته الأولى السيّدة أماني سوكا، التي تواجدت أيضاً في حفل خطوبة نجلها. أمّا المميّز أنّ خالد إختار أن يحتفل بخطوبته خلال العطلة السنوية الخاصة بوالده الإعلامي عمرو اديب والتي يختار أن تكون في شهر أغسطس. 



وسُرعان ما تصدّر إسم الإعلامي المصري واللقطات المصوّرة من حفل خطوبة نجله مختلف المنصات الإلكترونية وتلقت الأسرة كمية هائلة من التعليقات التي حرص من خلالها الرواد على تقديم التهنئة.