بالصور… نيكول سعفان تعتمد فستاناً جريئاً جداً في احدث اطلالاتها!
يوميات المشاهير
بالصور... نيكول سعفان تعتمد فستاناً جريئاً جداً في احد...
ما السبب الذي جعل الدكتورة خلود تختار اللون الأببض لعيد ميلاد إبنتها الكبرى؟
يوميات المشاهير
ما السبب الذي جعل الدكتورة خلود تختار اللون الأببض لعي...

صور كارول سماحة لأغنيتها الجديد تثير الجدل... فاضحة وجريئة جداً!

الخميس، 22 يونيو 2023
صور كارول سماحة لأغنيتها الجديد تثير الجدل… فاضحة وجريئة جداً!

تفاعل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مع صورة كارول سماحة المثيرة للجدل في أغنيتها الجديدة تحت عنوان "نسخة مني" والتي أطلقتها يوم أمس في قناتها الرسمية في موقع اليوتيوب، فإليكم كيف علّق الجمهور على الصورة.

صورة كارول سماحة المثيرة للجدل

في التفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بوستر أغنيتها الجديدة، التي هي من كلمات سليم عساف وألحان محسن وتوزيع إيليو كلاسي، وذلك عبر حسابها في تطبيق انستقرام، حيث ظهرت فيها مع موديل في الفيديو كليب، وهو يضع رأسه على صدرها، وعلّقت كارول على المنشور: "وبطفي عيوني تعيشوا عيونك.. نسخة مني.. الاربعاء 21|6|2023 على قناتي على اليوتيوب وكلّ المواقع الموسيقيّة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

من فيديو طريف الى إنتقادات لاذعة... هل تعثّرت كارول سماحة فعلاً في هذه المشاهد؟

وأيضاً، ظهرت كارول بلقطة من مشهد في الكليب، تكشف صدرها ويحتضنها الموديل من الخلف، بطريقة حميمية ورومانسية. وهذه اللقطات أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي ووصفوا كارول بالفنانة الجريئة.

ومن التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل: "حاجة من الثلاثة.... یاعلى وش طلاق یا الزوج دیوث یا طاح سوقها...قالت أعمل شو رخیص علشان کم یوم ترجع الأضوأ لیها وتختفي"، وقال آخر: "مدام كارول...بما انه الفنّ رسالة وكدا..ممكن حضرتك تقوليلنا اى رسالة بتوصليها بالصورة الوسخة دي"، وقال آخر: "صوتك جميل كارول الصوره منا منيحه بنوب...وهاي الحركات بتدمر الفنّان وبتنشر الفساد...شوفي أصاله ما الها بهالحركات و مكسرة الدني أعمالها الفنية".

كارول سماحة تتعثّر قبل حفلها في اربيل

ومنذ فترة، تعرّضت النجمة كارول سماحة لموقف محرج، حين تعثّرت وكادت تسقط أرضاً، أثناء توجّهها لحفلها الأخير في أربيل في العراق، وشنّت حملة سخرية واسعة عليها على مواقع التواصل الإجتماعي، كما اتهمها عدد كبير من الجمهور بالتمثيل وأنّها تنشر الفيديو لحصد عدد مشاهدات مرتفعة.