بعد مرور أيّام على سجنها… هذا هو الفيديو الذي جعل مروة راتب خلف القضبان!
يوميات المشاهير
بعد مرور أيّام على سجنها... هذا هو الفيديو الذي جعل مر...
صور كارول سماحة لأغنيتها الجديد تثير الجدل… فاضحة وجريئة جداً!
يوميات المشاهير
صور كارول سماحة لأغنيتها الجديد تثير الجدل... فاضحة وج...

بالصور... نيكول سعفان تعتمد فستاناً جريئاً جداً في احدث اطلالاتها!

الخميس، 22 يونيو 2023
بالصور… نيكول سعفان تعتمد فستاناً جريئاً جداً في احدث اطلالاتها!

أثارت اطلالة نيكول سعفان الجريئة ضجّة كبيرة وجدلاً واسعاً بين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن أطلّت في أحضان زوجها المخرج طارق العريان، فكيف علّق الجمهور على إطلالتها؟

اطلالة نيكول سعفان الجريئة

في التفاصيل، نشرت نيكول سعفان صورة رومانسية في حسابها الخاص في تطبيق انستقرام، ظهرت برفقة زوجها طارق العريان، جالسة إلى جانبه، مرتدية فستان قصير جداّ باللون الأصفر يكشف عن ساقَيها، وبدت واضحة رشاقة جسم نيكول خاصّة خصرها النحيف جدّاً. وأرفقت إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة وبمكياج خفيف، ووضعت المجوهرات الأنيقة والعصريّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Niki - نيكول سعفان (@nicole.saafan)

وتفاعل المتابعون مع صورة نيكول حيث انهالت عليها التعليقات المتنوعة بين من أعجب بها وبين من انتقدها واعتبر أن ظهورها جريء جدّاً وغير لائق الى جانب زوجها، طليق النجمة السورية أصالة بعد أن انفصلا عن بعضهما في مطلع عام 2020.

وتعدّ نيكول سعفان واحدة من الشخصيّات المؤثرة في عالم الموضة والجمال على مواقع التواصل الإجتماعي. فتتمتّع بذوق رفيع وستايل خاصّ في اختيار إطلالاتها الرسمية واليوميّة، التّي تظهر جمالها وتعكس شخصيّتها الساحرة.

بالصور... اجازة طارق عريان مع أولاده من أصالة وبحضور خطيبته!

من هي نيكول سعفان؟

هي عارضة أزياء سوريّة الجنسيّة، كما لها أصول أرمنيّة، حصلت على شهرة واسعة بسبب عملها وكونها بلوغر على المنصات الإلكترونيّة، أما دراستها الأساسيّة كانت في كليّة الإقتصاد - قسم التسويق، ولكنّها لم تعمل في هذا المجال بل برعت في مجال عرض الأزياء، والفيديو كليبات والإعلانات، بسبب قوامها وجمالها.

وتصدّر اسم نيكول الترند في العالم العربي، بسبب إعلان ارتباطها بالمخرج المصريّ طارق العريان، بعد أن كشفت العلاقة، طليقته أصالة نصري، وكشفت أيضاً، أنّ سعفان  هي سبب الكثير من المشاكل بينها وبين طارق، فانتهى الأمر بهما للطلاق، ممّا شكّل صدمة نفسيّة كبيرة للفنانة أصالة. بينما نيكول سعفان أكّدت أنّ علاقتها بطارق كانت بعد طلاقه من اصالة، ولم يكن لها علاقة بمشاكلهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Niki - نيكول سعفان (@nicole.saafan)