بعد إنتشار صورها مع رجل أعمال مهم… أسئلة كثيرة من الجمهور تطال هبة عبوك!
يوميات المشاهير
بعد إنتشار صورها مع رجل أعمال مهم... أسئلة كثيرة من ال...
جويل ماردينيان تتراجع عن قرار إعتزال السوشيل ميديا وتعود أقوى!
يوميات المشاهير
جويل ماردينيان تتراجع عن قرار إعتزال السوشيل ميديا وتع...

شاهدوا بالصور إحتفال طارق العريان ونيكول سعفان بعيد زواجهما!

السبت، 29 يوليو 2023
شاهدوا بالصور إحتفال طارق العريان ونيكول سعفان بعيد زواجهما!

في ذكرى زواج طارق عريان ونيكول سعفان إحتفل الثنائي بأجواء مميّزة. كما نشر المخرج سلسلة من الصور ووجّه الكلمات لزوجته بهذه المناسبة السعيدة. 

صور ذكرى زواج طارق عريان ونيكول سعفان

إحتفل طارق العريان بعيد زواجه من عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، ونشر بعض الصور لهما معاً إلّا أنّه عمد على بدء المنشور بصورة لزوجته، وأرفقها بالقول: "أربع سنوات برفقتك، وعمر كامل لنمضيه معاً". 

وقصد المخرج الفلسطيني في كلماته أنّه يحتفل بذكرى أربع سنوات على تعارفهما، إلّا أنّه تلقى بعض التعليقات السلبية والساخرة لأنّ الجمهور إعتبر أنّه تعرّف على نيكول خلال فترة زواجه من النجمة أصالة نصري. فهناك من علّق بالقول: "يا الله لما طلعت مع اصالة و نيشان في يونيو 2019 كنت عم تخونها؟"، وتعليق آخر كُتب فيه: " أربع سنين وانت تخون اصالة عيب"، وغيرها من التعليقات اللاذعة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial)



بالفيديو... حنيّة فائق حسن تجاه زوجته أصالة نصري تشعل مواقع التواصل!!

خلال إحتفالهما معاً بالمناسبة، ظهر المخرج المعروف وهو يحتضن زوجته مع قالب حلوى صغير كُتب عليه: "ذكرى سنوية سعيدة"، وكانت عارضة الأزياء نيكول سعفان تتألق باللون الأبيض. 

ولاحظ عدد كبير من رواد السوشيل ميديا الخاتم الماسي الموجود بيد نيكول في الصور، وأشاروا اليه في تعليقاتهم على اللقطات المصوّرة. ومن ناحيتها أعادت نشر صورة عبر ستوري حسابها على إنستقرام، وأرفقتها بالقول: "العمر كلو مع بعض".