شاهدوا بالصور إحتفال طارق العريان ونيكول سعفان بعيد زواجهما!
يوميات المشاهير
شاهدوا بالصور إحتفال طارق العريان ونيكول سعفان بعيد زو...
الخلافات تتصاعد… اسماعيل اوزديمير يفضح نجله الشيف بوراك ويفجّر تصاريح صادمة
يوميات المشاهير
الخلافات تتصاعد... اسماعيل اوزديمير يفضح نجله الشيف بو...

جويل ماردينيان تتراجع عن قرار إعتزال السوشيل ميديا وتعود أقوى!

السبت، 29 يوليو 2023
جويل ماردينيان تتراجع عن قرار إعتزال السوشيل ميديا وتعود أقوى!

بعد مرور أيّام قليلة على إبتعادها عن حساباتها الإلكترونية، لفتت اطلالة جويل ماردينيان بعد الاعتزال الأنظار من النادي الرياضي بالإضافة الى الكلمات التي وجهتها الى متابعيها فور عودتها. 

وكانت خبيرة التجميل اللبنانية ونجمة تلفزيون الواقع قد أعلنت عن قرارها بالإعتزال بصورة سوداء، وما لاحظه متابعيها والجمهور أنّها حذفت كل الصور التي تجمعها مع زوجها كمال كدّورة ما جعلهم يرجحون أنّهم إنفصلا مجدداً. 

اطلالة جويل ماردينيان بعد الاعتزال

شاركت جويل في الساعات القليلة الماضية سلسلة من الستوريز عبر حسابها على إنستقرام لتُعلن عودتها مجدداً، وأرفقت الصورة الأولى بالقول: "لقد اكتشفت الكثير عن نفسي في الماضي، 10 أيام أدركت أنّه لا شيء يمكن أن يكسرني لأن الله بجانبي، اكتشفت مدى مرونتي، وأنّني أشجع ممّا كُنت أتخيل". 

وكانت جويل ماردينيان من داخل النادي الرياضي، وكأنّها كانت تُشير بطريقة غير مباشرة الى أنّها عادت أقوى من قبل، وكتبت في ستوري أخرى: "كنت بحاجة إلى استراحة، وإعادة التفكير في أشياء كثيرة، وأن أكون بصحة جيدة وقوية. أنا الآن في طريقي إلى الشفاء التام، وقد فاجأت نفسي بمدى سرعة التعافي. شكرًا لكم جميعًا على صلواتكم، ورسائل التمكين الخاصة بكم، وأقدر لكم ذلك جميعاً". 



هذه هي رسالة جويل ماردينيان لوالدة إبنها بالتبني!

كما وخصّصت جويل اللقطات المصوّرة للطبيعة ولإبنها وهو يستمتع بالأجواء، وبعد نشرها هذه الصور رحّب الكثير من الأشخاص بعودة جويل ماردينيان ولكن في المقابل هناك من هاجمها في تعليقاتهم.