بالفيديو… حبيبة اليوتيوبر زاهر توضّح أسباب رفضها له!
يوميات المشاهير
بالفيديو... حبيبة اليوتيوبر زاهر توضّح أسباب رفضها له!
فيديو صادم… شاهدوا اول ظهور لبدر خلف بعد التوبة
يوميات المشاهير
فيديو صادم... شاهدوا اول ظهور لبدر خلف بعد التوبة

بعد شائعة طلاقها... جويل ماردينيان تكشف أسباب خلافها مع زوجها

الخميس، 28 سبتمبر 2023
بعد شائعة طلاقها… جويل ماردينيان تكشف أسباب خلافها مع زوجها

بدأت القصّة مع إعتزال خبيرة الموضة جويل ماردينيان مواقع التواصل ومع حذف صورها مع زوجها كمال، من ثمّ عادت بعد أيّام قليلة لتستعيد نشاطها على حساباتها من دون أن تتطرّق إلى الأسباب التي دفعتها للقيام بهذه الخطوة من ثمّ التراجع عنها سريعاً. وتساءل النشطاء عن السبب فمنهم من ظنّ أن زوجها قد خانها مع فتاة أخرى في باريس، وآخرين قالوا أنّها انفصلت عنه وبدأت بإجراءات الطلاق، ولكن ما قالته جويل مؤخراً صادم وغير متوقّع. فما سبب الخلاف بين جويل ماردينيان وزوجها؟

سبب الخلاف بين جويل ماردينيان وزوجها

خرجت مقدمة البرامج جويل ماردينيان عن صمتها ووضّحت أسباب خلافها بينها وبين زوجها كمال ووضعت حدّ للشائعات التي تنشر أخبار عن طلاقها وعن خيانة زوجها لها. فقالت جويل في فيديو نشرته في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام: "عنجد في عين، وقت نكون بفرنسا أنا وزوجي ضاهرين وصور، بنفس الليلة أو تاني نهار بصير في مشكل".

وأكّدت جويل في الفيديو أنها لم تنفصل عن زوجها بل خلاف بسيط بين زوجَين، فقالت: "نحن تخانقنا.. بس مش طلقنا، عملتوني طلقت وخاني مع وحدة". وأضافت: "رجعت شفت السوشيل ميديا أدى بشعة، فقررت احذف كل صوري أنا وزوجي". 

إطلالة فاضحة... جويل ماردينيان تصدم الجمهور بأحدث صورها

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Arrab العرّاب (@alarrabcom)

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع تصريح جويل، حيث البعض أثنى على كلامها ووافقها الرأي حول أضرار وسائل التواصل، ومن التعليقات التي انتشرت: "في عين وفي حسد.. وفي اشيا انت بتعتبريها عادي بس غيرك بيحسدك عليها"، وقال آخر: "مو عليكي بس.. على أي حد بيطلع والناس تشوفو يا يطلق أو بصرلو شي بشع".

أما البعض الآخر، سحر من كلام جويل وانتقد تصريحها عن "العين" على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هذه التعليقات: "بدن يقرف العالم وبعدين يتهموا العالم، بأنها صابتن بالعين.. حبيبي م انت بتعملي مصاري من ورا هالشي"، وقال آخر:" مين انت اصلاً، والله ما حدن مهتم لا فيكي ولا بزوجك".