كيف ردّت نانسي عجرم على اتهامها بالتطبيع مع اسرائيل؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت نانسي عجرم على اتهامها بالتطبيع مع اسرائيل؟
بالصور… أشرف حكيمي يقضي إجازته مع طفليه بينما هبة عبوك تستعرض لحظات الإستجمام!!
يوميات المشاهير
بالصور... أشرف حكيمي يقضي إجازته مع طفليه بينما هبة عب...

بهذه الطريقة الغريبة أعلنت جويل ماردينيان اعتزالها انستقرام!

الأربعاء، 19 يوليو 2023
بهذه الطريقة الغريبة أعلنت جويل ماردينيان اعتزالها انستقرام!

بصورة سوداء وبعض الكلمات... هكذا أُعلن اعتزال جويل ماردينيان انستقرام، مع العلِم أنّها من الشخصيات التي عُرفت بنشاطها على المنصات الإلكترونية، لا فقط عبر نشر الصور والفيديوهات الخاصة بها بل أيضاً من خلال برامجها التي أطلّت بها عبر السوشيل ميديا والشاشة. 

وعدا عن أنّها من الوجوه المعروفة في عالم التجميل بالمنطقة العربية، أصبحت جويل مؤخراً نجمة تلفزيون الواقع ببرنامج "جويل بلا فلتر"، بما أنّها صوّرت الكثير من الحلقات التلفزيونية من داخل منزلها، مكان عملها ونقلت يومياتها مع عائلتها للمشاهدين. 

اعتزال جويل ماردينيان انستقرام

كلّ ما فعلته جويل في الساعات الماضية أنّها نشرت صورة باللون الأسود عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وأرفقتها بهذه الكلمات التي قالت فيها: "الحياة مجنونة كيف يمكن أن يتحول افضل يوم فجأة الى اسوء يوم ! سوف أعتزل انستغرام لفترة طويلة جداً أتمنى لكم أياماً سعيدة فقط". 

وإستغرب متابعيها والجمهور من هذه الخطوة التي أقدمت عليها ولم تكشف عن السبب الرئيسي الذي دفعها لإعتزال الإنستقرام بهذا الشكل ولفترة معيّنة، على حدّ قولها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)



هذه هي رسالة جويل ماردينيان لوالدة إبنها بالتبني!

من ناحيةٍ أخرى، لاحظ عدد كبير من الأشخاص أنّ جويل ماردينيان قد حذفت الصور التي تجمعها بزوجها كمال قدّورة، وبذلك قد عادت التساؤلات حول ما إذا كانت قد إنفصلت مجدداً عنه ولهذا السبب فضّلت الإبتعاد عن الأضواء في هذه الفترة دون أن تثير الجدل بما يخص حياتها الزوجيّة.