بهذه الطريقة الغريبة أعلنت جويل ماردينيان اعتزالها انستقرام!
يوميات المشاهير
بهذه الطريقة الغريبة أعلنت جويل ماردينيان اعتزالها انس...
شاهدوا أجمل الصور الجديدة من حفل زفاف الشيخة مهرة!
يوميات المشاهير
شاهدوا أجمل الصور الجديدة من حفل زفاف الشيخة مهرة!

بالصور... أشرف حكيمي يقضي إجازته مع طفليه بينما هبة عبوك تستعرض لحظات الإستجمام!!

الأربعاء، 19 يوليو 2023
بالصور… أشرف حكيمي يقضي إجازته مع طفليه بينما هبة عبوك تستعرض لحظات الإستجمام!!

اعتقد البعض أنّ أشرف حكيمي لا يرى طفلّيه منذ انفصاله عن زوجته السابقة الممثلة الإسبانية هبة عبوك أي منذ حوالي الخمسة أشهر، ولكن إجازة اشرف حكيمي مع طفليه منذ أيام قليلة حسمت الأمر وأكّدت أنّ اللاعب الشهير لم ينسى ولديه ولم يبتعد عنهما بل يلتقي بهما في بعض الأحيان ويقضيان معه أوقات سعيدة وممتعة.

اجازة اشرف حكيمي مع طفليه

في التفاصيل، انتشرت صور ظهر فيها لاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي برفقة طفليه حيث كانوا يستمتعون بوقتهم في عطلتهم الصيفيّة في حمام السباحة التابع لأحد الفنادق الفاخرة، وبدا أشرف بغاية السعادة والفرح عند رؤيته ابنيه.

وبينما كان أشرف حكيمي يستمتع بوقته مع طفليه، نشرت زوجته السابقة هبة عبوك صوراً ومقاطع فيديو، تستعرض فيها  لحظات الإسترخاء التي تعيشها وهي بعيدة عن طفليها، فنشرت فيديو في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في انستقرام، ظهرت فيه وهي مستلقية شبه عارية تحت جهاز تدليك واسترخاء وتشاهد فيلماً رومانسياً جريئاً.

فيديو جريء

وبعدها، نشرت فيديو آخر وهي تقوم بالإهتمام بمظهرها، فكانت تصفّف شعرها في أحد مراكز التجميل في باريس، كما نشرت هبة عبوك فيديو جريء لشاب وفتاة يتبادلان القبل على طريقة الأفلام الإباحيّة، ولم تبرّر هبة سبب نشرها لتلك اللقطة الجريئة.

فيديو فاضح... هبة عبوك بالبكيني في جلسة تدليك لمؤخرتها

نذكر أنّ العلاقة بين أشرف حكيمي وهبة عبوك، انتهت منذ شهر فبراير 2023، وذلك بعد اتهامات التحرّش والإعتداء جنسيّ التي وُجّهت لأشرف من قبل فتاة فرنسية زعمت أنّه اعتدى عليها وحاول ممارسة الجنس معها رغماً عنها، في منزله في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس حين كانت زوجته وطفلاه خارج البلاد. ولا يوجد حتّ الآن، أي مستجدات في قضيّة أشرف حكيمي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)