بعد إنتقال نيمار أيضاً إليها... سخرية اشرف حكيمي من المملكة السعودية لم تمرّ مرور الكرام!

الإثنين، 21 أغسطس 2023
بعد إنتقال نيمار أيضاً إليها… سخرية اشرف حكيمي من المملكة السعودية لم تمرّ مرور الكرام!

سجّلت عدسات الكاميرا سخرية اشرف حكيمي من السعودية في وداع زميله نيمار، وبسرعة البرق تصدّر هذا الفيديو مواقع التواصل الإجتماعي وترافق مع التعليقات الغاضبة من الشعب السعودي والعربي. 

بالفيديو... سخرية اشرف حكيمي من السعودية 

في التفاصيل ظهر لاعب كرة القدم المغربي في وداع زميله السابق في نادي العاصمة الفرنسية نيمار، وكان من الواضح أنّه قصد إلقاء دعابة بين نجوم كرة القدم في نادي باريس سان جيرمان، وقد تقدمهم المدرب لويس إنريكي. لذا في الفيديو المتداول بكثرة وبالأخص عبر تويتر، كان أشرف بشكلٍ عادي وليُمازح نيمار قال له: "في السعودية قل فقط السلام عليكم وسيضيفون لك 500 يورو". 

ونقلت هذه المشاهد الوسائل الإعلامية العالمية والعربية، وقد أعربت الأخيرة عن أسفها لهذا التصرّف من لاعب كرة قدم من أصولٍ عربية مغريبيّة، كما وحكى بعض الرواد عن إستغرابهم الشديد من تصرّف أشرف حكيمي في هذه الفترة. إذ بعد الأخبار المروّعة التي لاحقته في ما يخص قضية الإغتصاب في فرنسا، باتت المستجدات عن حياته الشخصية والعملية تطرح علامات إستفهام كثيرة، هذا عدا عن التعليقات التي إرتكزت على غضب الجمهور السعودي من ما قاله على العلن ودون خجل! 



بملابس مكشوفة... شاهدوا صور حبيبة نيمار في السعودية قبيل حفل الإستقبال!!

يُذكر أنّ نيمار كان قد إنتقل الى المملكة العربية السعودي للإنضمام الى صفوف نادي الهلال السعودي، وكان قد وصل خلال الساعات الماضية في الطائرة الخاصة للأمير الوليد بن طلال آل سعود.