بالفيديو.. ريما العنزي تفجّر مفاجأة حول علاقتها كريستيانو رونالدو!
يوميات المشاهير
بالفيديو.. ريما العنزي تفجّر مفاجأة حول علاقتها كريستي...
بعد السرقة التي تعرضت لها في فرنسا… الدكتورة يومي تواجه الإعتداء عليها أيضاً!
يوميات المشاهير
بعد السرقة التي تعرضت لها في فرنسا... الدكتورة يومي تو...

الكشف عن السبب الصادم لاعتزال جويل ماردينيان السوشيل ميديا!

السبت، 22 يوليو 2023
الكشف عن السبب الصادم لاعتزال جويل ماردينيان السوشيل ميديا!

تفاصيل جديدة تُكشف حول سبب اعتزال جويل ماردينيان السوشيل ميديا بعد أن فاجأت الجمهور بقرارها وقالت إن أجمل يوم في حياتها تحوّل إلى أسوء يوم، فهل بسبب زوجها كمال؟ 

سبب اعتزال جويل ماردينيان السوشيل ميديا

أعلنت سيدة الأعمال اللبنانية جويل ماردينيان أنّ يومها تحوّل من أجمل يوم إلى أسوأ أيّام حياتها على الإطلاق، لذا أرادت أن تأخذ استراحة طويلة من مواقع التواصل الإجتماعي والإبتعاد عن المنصات الإلكترونية من دون تحديد السبب. فكتبت: "الحياة مجنونة، كيف يمكن لأجمل يوم في حياتك أن يتحول فجأة إلى أسوأ يوم... سأتوقّف عن الظهور عبر حسابي الخاص لفترة طويلة... أتمنى لكم أياماً سعيدة فقط".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)

ولكن جمهورها بحث كثيراً ولاحظ أنها قامت بحذف جميع صورها مع زوجها كمال، وتكهنوا أنّهما إنفصلا بسبب خيانته لها أو أنه وقع خلاف كبير بينهما أدّى الى اعتزاله مواقع التواصل.

وكانت جويل من أكثر الأشخاص نشاطاً على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة في تطبيق انستقرام، فيتابعها أكثر من 21 مليون متابع، وتنشر الكثير من الصور ومقاطع الفيديو عن نشاطاتها اليومية وأعمالها وحياتها مع عائلتها.

بهذه الطريقة الغريبة أعلنت جويل ماردينيان اعتزالها انستقرام!

ونذكر أن جويل مردينيان تزوجت مرتَين، فمن الأول أنجبت ابنها بيلي، وتزوجت مرة ثانية في عام 2010 من كمال قدورة وأنجبت منه ابنتها ايلا صوفيا، ومن سنوات تبنّت طفل لبناني وأطلقت عليه اسم "نايثين".

وجويل مردينيان، هي سيدة أعمال لبنانية تقيم في الإمارات العربية المتحدة، وهي صاحبة مراكز تجميل ومستحضرات تجميلية "جويل*، ومؤخراً، أطلقت منتجات خاصة بالأطفال باسم "دبدوب". كما نجحت جويل بتقديم العديد من البرامج الترفيهية والمنوعة على قناة" ام بي سي" منها "جويل" و" بيوتي ماتش".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)