حسن شاكوش يردّ على اتهامه بالخيانة… فهل اعترف بعلاقته مع حورية فرغلي؟
يوميات المشاهير
حسن شاكوش يردّ على اتهامه بالخيانة... فهل اعترف بعلاقت...
الكشف عن السبب الصادم لاعتزال جويل ماردينيان السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
الكشف عن السبب الصادم لاعتزال جويل ماردينيان السوشيل م...

بالفيديو.. ريما العنزي تفجّر مفاجأة حول علاقتها كريستيانو رونالدو!

السبت، 22 يوليو 2023
بالفيديو.. ريما العنزي تفجّر مفاجأة حول علاقتها كريستيانو رونالدو!

أثارت تصريحات ريما العنزي عن علاقتها برونالدو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فتحدثت عن رفضها له وكيف كانت ردّة فعله بالرغم من أنها وعدت جمهورها بعدم حديثها عن كريستيانو رونالدو وعدم تقليدها لجورجينا رودريغيز. 

تصريحات ريما العنزي عن علاقتها برونالدو

في التفاصيل، نشرت شبيهة جورجينا رودريغيز، ريما العنزي فيديو في أحد شوارع تركيا، تحدّث فيه عن ردّة فعل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ما رفضته. وقالت: "كريستيانو رونالدو بعد ما رفضته زِعل....مبقاش يدفع فيديو ولا شيء".

كما كانت ريما العنزي قد ظهرت بمقطع فيديو آخر، وهي تمشي في شارع لحيّ بسيط في تركيا، وسمعت بعض الأشخاص يتساءلون "هل أنتِ جورجينا"؟. وردّت ريما على هذا السؤال المتكرّر، فقالت: "لا أنا مش جورجينا ايش يبغون"، ووفق ما قالت شقيقتها التّي تفهم وتتحدّث اللغة التركية: "يقولون إنّك زوجة كريستيانو".

شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية ريما العنزي تنهار بالبكاء خلال البثّ المباشر مع متابعيها... والسبب؟

وفي السابق، أعلنت السعودية ريما توقّفها عن تقليد عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، وأيضاً، الحديث عن علاقتها الوهميّة بالنجم الرياضي كريستيانو رونالدو، وذلك من خلال فيديو نشرته، ظهرت فيه وهي منهارة من البكاء, وقالت إنّ ما فعلته كان بمثابة أمراً تمثيليّاً أحبّه متابعها على مواقع التواصل، وأشارت الى أنّها مضطرة للتوقّف بعد تعرّض والدتها للشتائم والكلمات السلبيّة التي تنال ابنتها من متابعين عبر السوشيال ميديا، مؤكدة أنها لن تكرر هذه القصة مرة أخرى.

نشير الى أن ريما العنزي هي واحدة من الشخصيات العربية التي نالت شهرة واسعة بسبب تقليدها الكبير لجورجينا رودريغيز، وتعمل كصانعة محتوى على مواقع التواصل الإجتماعي.