هل تذكرون نجمة التسعينات جوانا ملاح؟ إليكم كيف أصبح شكلها مع إطلاق أغنيتها الجديدة
يوميات المشاهير
هل تذكرون نجمة التسعينات جوانا ملاح؟ إليكم كيف أصبح شك...
بالفيديو.. ريما العنزي تفجّر مفاجأة حول علاقتها كريستيانو رونالدو!
يوميات المشاهير
بالفيديو.. ريما العنزي تفجّر مفاجأة حول علاقتها كريستي...

حسن شاكوش يردّ على اتهامه بالخيانة... فهل اعترف بعلاقته مع حورية فرغلي؟

الجمعة، 21 يوليو 2023
حسن شاكوش يردّ على اتهامه بالخيانة… فهل اعترف بعلاقته مع حورية فرغلي؟

لم تنتهِ بعد قصّة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، بل تزيد الخلافات وتنفضح الأسرار وتتفاقم المشاكل، وآخرها اتهام حسن شاكوش بالخيانة مع فنانة مصريّة مشهورة خلال أيام شهر رمضان المبارك، فما القصّة؟

اتهام حسن شاكوش بالخيانة

ردّ الفنان الشعبي المصري حسن شاكوش على الإدعاءات التي صرّحت بها زوجته ريم طارق، حيث أكّدت أنّه أقام علاقة حميمة مع ممثلة مصريّة مشهورة، خلال شهر رمضان. ولم يتطرّق حسن على موضوع الخيانة بل أصرّ على عدم الحديث عن أزمته مع ريم.

وقال شاكوش في حسابه الرسمي على فايسبوك: "مستحيل اتكلّم على واحدة كانت مراتي او مش مراتي... ولا عمري جبت سيرة بنت أو غلّطت بحقّ بنت، وعارف يعني إي المرأة المصريّة وشرفها، وزيّ ما الست لها شرف وكرامة.. الراجل ليه شرف وكرامة".

وأكّد أنّ العديد من البرامج التلفزيونية طلبت منه الحديث عن خلافاته مع زوجته، إلا أنّه رفض إحتراماً لها، ولن يسمح بالتكلّم عنها بطريقة غير محترمة ومسيئة، وأشار إلى أنه لا يخشى الحديث، سوى ما في الأمر، أنّه نابع من إحترامه لامرأة كانت زوجته في السابق.

وصرّح شاكوش "ما ينفعش اتكلّم بحاجة تمسني او تمسها لأنّي لو اتكلّمت او جبت سيرتها... هتعود عليا علشان كنت بيوم من الأيام الراجل بتاعها، وما ينفعش الراجل يجيب سيرة مراته.. ورغم أبشع الألفاظ لسمعتها". وأضاف: "أنا اتجوّزت 55 يوم فقط، ولي كنت هتكلم فيه.. طليقها أتكلّم فيها وقاله...واللي سمعته بحقي ميرضيش ربنا".

هل طرد حسن شاكوش من منزله عبر الشرطة بسبب زوجته؟

علاقة حسن شاكوش وحورية فرغلي

وكانت ريم طارق اتهمت حسن شاكوش بالخيانة في رمضان، وقيامه بأفعال، فقرّرت طلب الطلاق، كما تصاعدت الخلافات بينهما بصورة فجّة، بعد تلك الخيانة مع فنانة مصرية تعاني من مشاكل صحيّة، والحرف الثالث من اسمها "ر"، فأثير الجدل حول اسم الفنانة حورية فرغلي التّي تعاني من أزمة صحيّة في رحمها.