صور متداولة من شهر عسل الامير حسين وزوجته تشعل السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
صور متداولة من شهر عسل الامير حسين وزوجته تشعل السوشيل...
حسن شاكوش يردّ على اتهامه بالخيانة… فهل اعترف بعلاقته مع حورية فرغلي؟
يوميات المشاهير
حسن شاكوش يردّ على اتهامه بالخيانة... فهل اعترف بعلاقت...

هل تذكرون نجمة التسعينات جوانا ملاح؟ إليكم كيف أصبح شكلها مع إطلاق أغنيتها الجديدة

الجمعة، 21 يوليو 2023
هل تذكرون نجمة التسعينات جوانا ملاح؟ إليكم كيف أصبح شكلها مع إطلاق أغنيتها الجديدة

جوانا ملاح، اسمٌ سطع بريقه في أيّام التسعينات حيث طرحت أغاني عديدة ناجحة منها "شيناناي"، "ساكن روحي"، "اعشقك". وبعدها غابت عن الساحة الفنية لسنوات طويلة وغابت عن جمهورها الذي أحبّها ودعمها، ولكن، قرّرت جوانا العودة من جديد إلى الساحة الفنيّة عبر إعادة غناء أغنيتها الشهيرة "أصعب قرار"، فكيف تفاعل رواد مواقع التواصل مع أغنية جوانا ملاح؟ وهل تغيّرت ملامها عن قبل؟

أغنية جوانا ملاح

طرحت نجمة التسعينات اللبنانية جوانا ملاح أغنية "أصعب قرار" بتوزيع جديد وفيديو كليب بسيط، وذلك في قناتها على موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان سليم سلامة. وفور طرح الأغنية، لاقت تفاعل كبير بين رواد المنصات الإلكترونية، فحصدت على أكثر من 177 ألف مشاهد والكثير من التعليقات التي رحّبت بعودة جوانا وطلبوا منها الإستمرار بالغناء.

كما نشرت ملاح مقطع من الأغنية في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، وطلبت من جمهورها الذهاب إلى قناتها على اليوتيوب لسماعها كاملةً، وانتشرت التعليقات المرحبة بها، منها: "الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة ، (الوجوه والحقايق . الله يحميكي يا قمر واكتر. والصوت الجميل والدلال منحبك جوانا ملاح دائما بتالق"، "حمدلله علي السلامه سألت نفسي كتير اختفيتي فين طول السنين دى بعد أغنيه حتفضل في قلبي ايلي مهما مرت عليها السنين أغنيه رائعه كلاسيكيه باستمتع جدا بسماعها ولا امل منها حمدلله علي سلامتك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joana Mallah (@joanamallah)

أما بعض المتابعين فقد أشاروا الى تغيّر ملامح جوانا ملاح مع التقدّم بالعمر، وقيامها الكثير من عمليات الفيلر والبوتوكس، وذلك مع ظهورها في الفيديو كليب بلقطات منوعة ومختلفة. 

نادين الراسي تُشارك الجمهور لحظات مؤثّرة مع والديها... وشقيقتها ساندرين أوّل من هاجمها!

نذكر إلى أن جوانا ملاح كانت بدايتها في عام 1993، حين شاركت في برنامج ستديو الفنّ عن فئة الأغنية الفلوكلوريّة وحازت على الميدالية الذهبية. وأصدرت أكثر من عشرين أغنية، من ثم اعتزلت.