بلبلة في مصر… هل سيُقام حفل ترافيس سكوت أمام أهرامات الجيزة؟
يوميات المشاهير
بلبلة في مصر... هل سيُقام حفل ترافيس سكوت أمام أهرامات...
بالصور… شقيقة دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها مع زوجها
يوميات المشاهير
بالصور... شقيقة دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها م...

نادين الراسي تُشارك الجمهور لحظات مؤثّرة مع والديها... وشقيقتها ساندرين أوّل من هاجمها!

الجمعة، 21 يوليو 2023
نادين الراسي تُشارك الجمهور لحظات مؤثّرة مع والديها… وشقيقتها ساندرين أوّل من هاجمها!

بعد أن وصفتها شقيقتها على العلن بالمريضة نفسياً، إنتشرت فيديوهات نادين الراسي بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي بما أنّها بدأت بنشرها هي شخصياً عبر حسابها الرسمي على إنستقرام وكذلك عبر الستوريز. 

والجدير بالذكر أنّ هناك الكثير من المصادر التي أشارت في تصريحاتها للوسائل الإعلامية المحلية اللبنانية أنّ والد ووالدة نادين حالياً يعيشان معها في منزلها بمدينة بيروت. 

فيديوهات نادين الراسي مع والديها 

شاركت النجمة اللبنانية نادين الرّاسي متابعيها بلقطات مؤثّرة جداً لها مع والديها من داخل المنزل والبعض الآخر منها في السيارة، وأرفقت ستوري لها لفيديو آخر معهما بالقول: "الله يحميلي إياكم، يلّي كل عمرن يغفّوني مش عم بعرف غفيهم". 

وخلال الساعات القليلة الماضية، نشرت نادين فيديو جديد لها أيضاً مع والدها ووالدتها داخل بيتها لتنقل الأجواء أثناء مشاهدتهم فيلم كما أشارت في كلماتها وهي تبتسم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)



كما خصصت النجمة اللبنانية ستوري لها مع والدها، وأرفقتها بهذه الكلمات التي قالت فيها: "صباح الخير يا حنون.. شرُّ البلية ما يُضحك.. بحبك يا بابا حتى تخلص الدنيا". 


تصريح ناري... نادين الراسي تكشف عن تعرّض أهلها للضرب على يد شقيقتها ساندرين!

هجوم ساندرين الراسي على شقيقتها! 


وقد تصدّرت مشاكل عائلة الراسي والتسريبات الصوتية العناوين والسوشيل ميديا أيضاً، خصوصاُ بعد أن حكت ساندرين عن شقيقتها بشكلٍ سلبي ووصفتها بأبشع العبارات، بالإضافة الى حديثها عن المشاكل بين نادين وشقيقها الراحل الفنان جورج الراسي، وقالت أنّ نادين تمنّت الموت لجورج أكثر من مرّة!

هذه العبارات أشعلت غضب الجمهور والكثير من الأشخاص دافعوا عن نادين الراسي، خصوصاً أنّها علّقت في مقابلة أُجريت معها عبر الشاشة بالقول: "أهلي رح يبقوا نور عيني لو المخرز بإيدن"، وقالت أنّ "ساندرين روحها لجورج!" ولهذا الأمر إستغرب الجمهور كثيراً من كلام ساندرين الراسي وهجومها العنيف على شقيقتها. 

وعن ردّ نادين الراسي حول كل الإتهامات، نشرت ستوري عبر إنستقرام من مقابلة لشقيقها الراحل جورج الراسي وكتبت: "بغيابك صارت أصعب، بس وحياة عيونك متل ما كنت تقلي ما في مستحيل".