نادين الراسي تُشارك الجمهور لحظات مؤثّرة مع والديها… وشقيقتها ساندرين أوّل من هاجمها!
يوميات المشاهير
نادين الراسي تُشارك الجمهور لحظات مؤثّرة مع والديها......
صور متداولة من شهر عسل الامير حسين وزوجته تشعل السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
صور متداولة من شهر عسل الامير حسين وزوجته تشعل السوشيل...

بالصور... شقيقة دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها مع زوجها

الجمعة، 21 يوليو 2023
بالصور… شقيقة دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها مع زوجها

هذه المرّة، ليست صور الفنانة دنيا بطمة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بل صور شقيقة دنيا بطمة مع زوجها الذين ظهرا فيها بوضع حميميّ ورومانسيّ، فكيف علّق الجمهور عليها؟

صور شقيقة دنيا بطمة مع زوجها

ضجّت المنصات الإلكترونيّة بصور إبتسام بطمة وزوجها مهندس الديكور فؤاد قبيبو، وهما على متن مركب بحريّ، وظهرا بحالة رومانسية وسعيدة، وأطلّت ابتسام بفستان أبيض صيفي قصير وأرفقة إطلالتها بقبعة بيضاء مع نظارات شمسيّة. وعلّقت على الصور، قائلة: "أنا والحبّ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Btissam Batma | ابتسام بطمة (@btissambatmaofficial)

بالفيديو.. دنيا بطمة تتصدّر مواقع التواصل بأحدث إطلالة لها وهكذا ردّ طليقها محمد الترك

وتفاعل الجمهور مع المنشور بشكل كبير، فحصد على أكثر من 23 ألف إعجاب ومئات التعليقات التي أثنت على إطلالتها الجميلة وحياتها السعيدة مع زوجها، ومن هذه التعليقات: "ابتسام الله يجعل ايامك كلها فرح معرفش علاش كنحبك انا "، "لله إبعد عليكم شر الخلق". ولكن البعض إنتقد صورتهما وهما يقبلان بعضهما وعبروا عن استيائهم منها، ومن التعليقات: "الحب ليس حراماً لكنّ الحرام أن يتم التباهي بالأمور الخاصة على المل"، الحب ماشي ضروري هو البوسان امام الجميع الحب ماشي عيب ولكن استر ما ستر الله الله يهدينا يا ربي".

ويبدو أنّ ابتسام بطمة ناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي خاصّة في تطبيق انستقرام، حيث يتابعها أكثر من مليونَين متابع وتحصد تفاعل كبير بين متابعينها، كما تنشر الكثير من الصور ومقاطع فيديو توثّق نشاطاتها اليومية وتشارك جمهورها صور خاصّة لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Btissam Batma | ابتسام بطمة (@btissambatmaofficial)

ابتسام بطمة في السجن

نشير إلى أنّ إبتسام بطمة سبق أن دخلت السجن لفترة قصيرة، وذلك على خلفية قضيّة الشاب حمزة مون بيبي، بتهمة المشاركة بالدخول إلى نظام المعالجة الآليّة للمعطيات عن طريق الإحتيال، كما المشاركة عمداً بعرقلة سير هذا النظام، وتغيير طريقة معالجته. وأيضاً، اتهمت ببثّ أقوال أشخاص وصورهم بدون موافقتهم عن طريق الأنظمة المعلوماتيّة، وتوزيع وقائع كاذبة بقصد المساس بالحياة الشخصيّة للأشخاص، وذلك للتشهير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Btissam Batma | ابتسام بطمة (@btissambatmaofficial)