بالصور… شقيقة دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها مع زوجها
يوميات المشاهير
بالصور... شقيقة دنيا بطمة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها م...
هل تذكرون نجمة التسعينات جوانا ملاح؟ إليكم كيف أصبح شكلها مع إطلاق أغنيتها الجديدة
يوميات المشاهير
هل تذكرون نجمة التسعينات جوانا ملاح؟ إليكم كيف أصبح شك...

صور متداولة من شهر عسل الامير حسين وزوجته تشعل السوشيل ميديا!

الجمعة، 21 يوليو 2023
صور متداولة من شهر عسل الامير حسين وزوجته تشعل السوشيل ميديا!

لطالما كانت حياة أفراد العائلة الملكية في الأردن تحت الأضواء وحظيت على الاهتمام والمتابعة من الجمهور العربي، ومع تسريب صور الامير الحسين ورجوة على الشاطئ هناك بعض التعليقات السلبية التي واجهتها العائلة بسببها. 

صور الامير الحسين ورجوة على الشاطئ

في شهر عسل ولي عهد الأردن توجّه مع زوجته رجوة آل سيف الى المكسيك، ومن هناك تمّ تسريب بعض اللقطات المصوّرة لهما على الشاطئ، فيما ظهرت الأميرة وهي بملابس البحر. 

وبطبيعة الحال تعرّضت الأمير رجوة والعائلة الملكية الأردنية لبعض الإنتقادات اللاذعة بسبب لباس البحر، إلّا أنّ نسبة كبيرة من الرواد إعتبروا أنّه من الطبيعي ظهورها بالمايوه على شاطئ البحر خلال شهر العسل كما وإعتبروا أنّ المبالغة في إنتقاد مثل هذه الصور أصبح من غير المقبول في أيّامنا هذه.

كما ودعا البعض الآخر في تعليقاتهم على الصور ضرورة إحترام الحياة الشخصية واليومية للآخرين وعدم التطفل في الأمور التي تعنيهم، خصوصاً إذا تمّ تصويرهم دون إذن منهم. 



رقم خيالي... لن تصدّق سعر خاتم زواج الأميرة رجوة آل سيف!

على عكس ما إعتقد البعض، لم يصدر أي تصريح أو بيان من الحكومة الأردنية أو العائلة الملكية حول تلك الصور التي تمّ تسريبها مؤخراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

وبعد الجدل الكبير حول حقيقة تلك الصور، تبيّن أنّ الباباراتزي هم من إلتقطوا هذه الصور للأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة على الشاطئ في المكسيك، كما وأكّد موقع "Splash" الإلكتروني أنّه أوّل من نشر تلك اللقطات المصوّرة للثنائي وهذه الصور خاصة بالموقع.