صدمة كبيرة… الشيف بوراك يرفع دعوى قضائية ضدّ والده!
يوميات المشاهير
صدمة كبيرة... الشيف بوراك يرفع دعوى قضائية ضدّ والده!
نادين الراسي تُشارك الجمهور لحظات مؤثّرة مع والديها… وشقيقتها ساندرين أوّل من هاجمها!
يوميات المشاهير
نادين الراسي تُشارك الجمهور لحظات مؤثّرة مع والديها......

بلبلة في مصر... هل سيُقام حفل ترافيس سكوت أمام أهرامات الجيزة؟

الخميس، 20 يوليو 2023
بلبلة في مصر… هل سيُقام حفل ترافيس سكوت أمام أهرامات الجيزة؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي عن الجدل حول حفل ترافيس سكوت في مصر، المقرّر إقامته بتاريخ 28 يوليو الحالي، أمام أهرامات الجيزة، فما هي التفاصيل؟ وما القرار التي اتخذته النقابة؟.

الجدل حول حفل ترافيس سكوت في مصر

في التفاصيل، أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر بياناً رسميّاً حول حفل الفنان العالمي ترافيس سكوت، الذي وُصف بالشيطاني وحول الأنباء التّي انتشرت عن إحتمال إلغائه نظراً لحالة اللغط التّي رافقته. 

وقال المتحدّث باسم النقابة: "إنّ الجهة الخاصّة بإصدار تصريح حفل ترافيس سكوت تكون أولاً من الجهات الأمنيّة المختصة ثمّ موافقة النقابة"، وأكّد أنّه لم تأتِ الموافقة من الجهة الأمنية لإقامة الحفل. 

وتابع عبد الله حديثه في مداخلة هاتفيّة في برنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم"، وقال إنّ تصاريح حفلات الأجانب تكون مشروطة بموافقة الجهات الأمنيّة المختصّة أولاً ثم موافقة النقابة. وأضاف: "أنّ في حال رفض الجهات الأمنيّة إقامة حفل الفنان ترافيس سكوت، فإنّ النقابة ستقوم بإلغاء ترخيص الحفل على الفور".

وأضاف "مش بعتمد على أجهزة التواصل الإجتماعي يعتمد على الأجهزة الأمنيّة هي الدليل بتاعنا في السماح بإقامة الحفل أو لا”، ونوّه أنّه لم يتلقوا طلب بإقامة الحفل حتى الآن.

"لبس الشغل"... حنان شوقي تتعرّض لهجوم حادّ بسبب تصريحاتها عن الحجاب

بلبلة على مواقع التواصل في مصر

وكان معظم روّاد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، طالبوا بإلغاء حفل الفنان ترافيس سكوت نظراً إلى الخلفية المتداولة عنه، وأنّه معروف بكونه من أشدّ الداعمين للماسونيّة العالمية ومنظمة "الافروسنتريك" المناهضة للهوية المصريّة والتراث الحضاري المصريّ. كما تقدّم المحامي عمرو عبدالسلام بإنذارَين ضدّ وزارة الثقافة والوزيرة نيفين الكيلاني ونقيب المهن الموسيقيّة مصطفى كامل، لحثهم على إلغاء الحفل لممارسة المغنّي الأمريكيّ "طقوساً غير لائقة" خلال حفلاته.