من جديد.. شاكيرا في موعد غرامي في لندن، من هو حبيبها؟
يوميات المشاهير
من جديد.. شاكيرا في موعد غرامي في لندن، من هو حبيبها؟
صور بوراك أوزجيفيت حديث الجمهور… والصحافة التركية تنتقده!
يوميات المشاهير
صور بوراك أوزجيفيت حديث الجمهور... والصحافة التركية تن...

"لبس الشغل"... حنان شوقي تتعرّض لهجوم حادّ بسبب تصريحاتها عن الحجاب

الأحد، 16 يوليو 2023
“لبس الشغل”… حنان شوقي تتعرّض لهجوم حادّ بسبب تصريحاتها عن الحجاب

تتصدّر الممثلة المصرية حنان شوقي محركات البحث، ولكن ليس بسبب عمل فنّي جديد لها، بل بسبب تصريحات حنان شوقي عن الحجاب وكلمة "لبس الشغل"، فماذا قصدت بقولها؟ 

تصريحات حنان شوقي عن الحجاب

في التفاصيل، صرّحت الممثلة حنان شوقي في برنامج "قعدة ستات" الذي تقدّمه الإعلامية مروة صبري على قناة القاهرة اليوم، عن شائعات ارتدائه الحجاب، فقالت: "لما بتكلم عن الحقيقة بيدوروا على مخارج الشيطان اللي متغاظ... وانا بعرف أردّ على الناس وبقول مش أنت اللي خلقتني عشان تتحكّم فيا، والبني ادم لما بيحب ربنا كويس جداً... عمره ما بيتعدى حدوده على الآخر لأنه دع الخلق للخالق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aadet Settat - قعدة ستات (@aadetsettat)

وتابعت حديثها قائلة: "أنت متعرفش العلاقة بيني وبين المولى عز وجلّ... أنا محجبة مين قال إني مش محجبة.. تقصدي لبس الشغل؟ ولا على قلبي؟ أنا محجبة سمعاً وقلباً وروحاً وعيناً وكلاماً وأفعال، من أتى الله بقلب سليم أقوى حجاب في الكون اسمه حجاب الجوارح،... انا بحترم أي إنسان بالوجود، اعمل اللي أنت عايزه وحاسه بصدق.. أنا لا أتعدى حدود الآخر".

وختمت حديثها قائلة:" انا محجبة حجاب غالي جداً، وسمعت من ناس كانت تقول على الحجاب لبس الشغل ودا أيّام العالم الإرهابيّة.. لما كانوا منتشرين وجالهم حد لابس بدلة قالوا له: أنت مش لابس لبس الهيئة ليه؟".

بالصور... رانيا يوسف تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها بالشعر القصير وبالشبك

وهذا التصريح لم يمرّ مرور الكرام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بل أثارت جدلاً واسعاً وغضب عارم بسبب طريقة كلام حنان شوقي عن الحجاب. ومن هذه التعليقات: "ما علاقة الفنانات بالأمور الدينية، لماذا دائما تركزون على موضوع الحجاب مع الفنانات بالذات، ده دين جديد، هو ده الحجاب بتاعكم، مش عارفة الثقة دي منين، اخترعت دين جديد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد عبدالسميع موسي (@mohamedabdo619)