نسرين طافش تردّ على وصف زوجها السابق لها بالبلاستيك المزيّف!
يوميات المشاهير
نسرين طافش تردّ على وصف زوجها السابق لها بالبلاستيك ال...
بلبلة في مصر… هل سيُقام حفل ترافيس سكوت أمام أهرامات الجيزة؟
يوميات المشاهير
بلبلة في مصر... هل سيُقام حفل ترافيس سكوت أمام أهرامات...

صدمة كبيرة... الشيف بوراك يرفع دعوى قضائية ضدّ والده!

الخميس، 20 يوليو 2023
صدمة كبيرة… الشيف بوراك يرفع دعوى قضائية ضدّ والده!

لطالما كانت علاقة الشيف بوراك بوالده، رجل الأعمال التركي اسماعيل اوزدمير وطيدة وجيّدة. ولكن، يبدو أن الأمور حديثاً تسير بعكس ذلك، وتشهد على خلافات كبيرة أثارت صدمة الجمهور. فما تفاصيل دعوى الشيف بوراك ضد والده؟

دعوى الشيف بوراك ضد والده

في التفاصيل، نشر الشف بوراك مقاطع فيديو في خاصية القصص الصغيرة في حسابه الرسمي في انستقرام، كشف فيها عن رفعه دعوى قضائية ضدّ والده بتهمة النصب والإحتيال بعد أن باع فرع مطعمه الناجح في اسطنبول لأحد رجال الأعمال الأجانب، من دون علمه أو الحصول على موافقته. وأكّد بوراك أن الفرع الذي باعه كان ناجحاً وبناه بجهود كبيرة.

وأشار الشيف إلى أنّ والده كان ينكر الأمر وينفي فعلته، ولكن بعد أن قام بالبحث والتحري، تأكّد بوراك أن ما فعله والده حقيقة. وأعرب عن خيبة أمله بوالده الذي كان مثاله الأعلى وقدوته في الحياة. وقرّر الشيف بوراك اوزدمير رفع دعوى قضائيّة ضدّ والده، كما طالبه بكشف الحقيقة وتحميله المسؤوليّة الكاملة. ويأمل أن يتمّ محاسبة والده وتعويضه عن الأضرار التي لحقت به.

تصريح والده

من جهته، أعلن السيد اسماعيل اوزدمير إنفصاله عن أعماله التجاريّة وأقرّ عن خطئه الفادح، وأشار إلى أنّه كان يواجه صعوبات ماليّة ورأى ببيع فرع اسطنبول فرصة لإنقاذ مصالحه الشخصيّة، ولكنّه يعتذر بشّدة عن الأذى الذي ألحقه بابنه بوراك.

ضجّة كبيرة في تركيا... الحكم بالسجن على والدة الشيف بوراك وزوجها!

نشير الى أنّ الشيف بوراك، هو طباخ تركي من أصول عربيّة، ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة انطاكية بمحافظة هاتاي الواقعة على الحدود السوريّة. ذاع صيته كطباخ مبتكر، كما حقّق شهرة عربيّة وعالميّة، إذ يتابعه الملايين عبر المنصات الإلكترونيّة الإجتماعية، ويقصد مطعمه مشاهير العالم لتناول طعامه المميّز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)