بالصور… موقف محرج يتعرّض له سعد الصغير بسبب فستان زوجته
يوميات المشاهير
بالصور... موقف محرج يتعرّض له سعد الصغير بسبب فستان زو...
بالصور… أمل عرفة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى!
يوميات المشاهير
بالصور... أمل عرفة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى!

ضجّة كبيرة في تركيا... الحكم بالسجن على والدة الشيف بوراك وزوجها!!

الجمعة، 16 يونيو 2023
ضجّة كبيرة في تركيا… الحكم بالسجن على والدة الشيف بوراك وزوجها!!

ضجّت الصحف التركية بالأخبار التي كشفت عن سجن والدة الشيف بوراك وزوجها، وهذا ما تمّ تداوله بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا في الساعات القليلة الماضية. 

ويُعتبر الشيف التركي من أكثر الشخصيات التي تمكّنت سريعاً من كسب محبّة الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي،وذلك من خلال الكثير من الفيديوهات التي يُشاركها مع متابعيه عن الأطباق التي يقوم بتحضيرها بطريقة مميّزة. 

سجن والدة الشيف بوراك

توّرط إسم ديديم بوزبورا في قضية إبتزاز وتلقي رشاوة في كليّة الطبّ بِجامعة اسطنبول، وقد أشارت وسائل الإعلام التركية الى أنّ والدة الشيف قد مثلت أمام المحكمة وتمّ تثبيت التهمة عليها، وحكمت المحكمة بسجنها لمدّة امين و7 أشهر و7 أيّام، وكذلك زميلها ياسين شيمشيك. كما وطال الحكم أيضاً الطبيب محمد ألب بوزبورا وهو زوج والدة الشيف بوراك أوزديمير. 

القضية التي هزّت الرأي العام في تركيا والتعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي حالياً بدأت في السابع من شهر فبراير 2020، وتحديداً في قسم الجراحة العامة بكليّة الطب في جامعة إسطنبول، عندما قدّم متين كسكين شكوى حول تقديمه لإجراء عملية جراحية لأحد أقاربه وإسمها هاتيس سوزانلار.

بعدها طلب زميل والدة الشيف بوراك، وهو ياسين شيمشك مبلغ 8500 ليرة تركية من أقارب المريضة وذلك لإجراء العملية، وبحسب الشكوى التي تمّ تقديمها فإنّ ياسين قام بذلك نيابةً عن الطبيب ألب بوزبورا وبموافقته، كما وأشار متين في إفادته أنّ الأمر حصل بموافقة ديديم بوزبورا. وعلى أثر هذه الشكوى تمذ الحكم على المُدعي عليهم وذلك بِتهمة "الشروع في جريمة الإبتزاز بالإكراه"، بحسب ما حدّدته المحكمة. 

بالصور... نجوم تركيا يصوّتون لرئيس جديد لبلادهم

ردّة فعل الشيف بوراك 

إنتظر الجمهور معرفة ما ستكون ردّة فعل الشيف التركي المشهور، إلّا أنّه وعلى عكس توقعات الجميع لم يُعلّق عن هذا الموضوع عبر صفحاته الإلكترونيّة، بل تابع بمشاركة متابعيه ببعض الفيديوهات من مطاعمه، كما أنّه بصدد إفتتاح أوّل مول يحمل إسمه في مدينة إسطنبول.