ضجّة كبيرة في تركيا… الحكم بالسجن على والدة الشيف بوراك وزوجها!!
يوميات المشاهير
ضجّة كبيرة في تركيا... الحكم بالسجن على والدة الشيف بو...
صورة لنجمة لبنانية في طفولتها تكشف جمال ملامحها!
سيرة المشاهير
صورة لنجمة لبنانية في طفولتها تكشف جمال ملامحها!

بالصور... أمل عرفة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى!

الجمعة، 16 يونيو 2023
بالصور… أمل عرفة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى!

أثار عيد ميلاد ابنة امل عرفة ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن شاركت الممثلة متابعيها صوراً تعايد فيها ابنتها سلمى عمايري بعيد ميلادها الثامن عشر.

عيد ميلاد ابنة امل عرفة

في التفاصيل، نشرت الممثلة السوريّة أمل عرفة في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، صورتَين لابنتها الكبرى، واحدة منهما وهي صغيرة والصورة الثانية وهي فتاة شابّة، ووجّهت امل رسالة لها بعيد ميلادها، فكتبت: "سلمى 18 سنة، فيهون فرحي ودمعي وصبري وايماني ووجودي وغيابي وسفري وراحتي وتعبي واملي...هدول انفرشولك بدربك لتمشي عليهون يا ماما".

وأضافت: "قلبي مع كلّ نفس باخدو عم يدعيلك بالنجاح والسعادة يا صبيتي الحلوة يا قطعة منّي برّا جسمي عايشة وعم تتحرّك وتكبر قد الكون بحبّك واكترررر.. سلمى Happy Birthday وعقبال فرحتنا بشهادتك".

وبدورها، ردّة سلمى على معايدة والدتها، قائلة: "يا حبيبة قلبي وروحي انت.. ويا اغلى شي بحياتي.. لولاكي حياتي ما بتسوا شي يا ماما.. الله يخليلي ياكي ويديمك دايماً فوق راسي واقدر عوضك عن كلّ هل ١٨ سنة يا روح الروح انت بحبك كتير".

وتفاعل الجمهور مع منشور أمل عرفة حيث تمنّوا لسلمى عيد ميلاد سعيد وأيام جميلة، وعلّقوا بأجمل العبارات والكلمات التي تؤكّد عن حبّهم وفخرهم بتربية أمل لبناتها خاصّة أنهنّ أصبحن شابات. ومن هذه التعليقات: "العمر كله بالخير والسعادة و التحقيق ويخليكن لبعض يارب حبيبتي "، "الله يخليلك ياهون ويخليكي الون ويفرحك بنجاحاتون"، "ربنا ما يضوع لكم تعب . وان شاء الله بتشوفيها بأسمى وأرقى مراتب الحياة".

هل من شبه بين أمل عرفة وبناتها؟

نذكر أنّ سلمى عمايري هي الابنة الكبرى للممثل عبد المنعم عمايري والممثلة أمل عرفة، التي ولدت في عام 2005، أما الابنة الثانية فتدعى "مريم" وهي من مواليد عام 2008. وانفصل الثنائي عن بعضهما في عام 2015 بعد زواج دام لاثنتي عشر سنة.