بعد صورها الأخيرة الجمهور يسأل: هل خضعت شيماء سيف لعملية التكميم؟
يوميات المشاهير
بعد صورها الأخيرة الجمهور يسأل: هل خضعت شيماء سيف لعمل...
شاهدوا صور الملكة رانيا بعمر المراهقة… هل تغيّرت ملامحها كثيراً؟
يوميات المشاهير
شاهدوا صور الملكة رانيا بعمر المراهقة... هل تغيّرت ملا...

فيديو صادم... ألين لحود ترقص على الطاولة في ملهى ليليّ بفستان قصير

الأربعاء، 21 يونيو 2023
فيديو صادم… ألين لحود ترقص على الطاولة في ملهى ليليّ بفستان قصير

أثار فيديو ألين لحود ردود فعل كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت بوضع غريب وهستيريّ، فأشار بعض المتابعين إلى أنّها كانت في حالة سكر، فكيف علّق الجمهور على هذا الفيديو الجريء؟

فيديو ألين لحود

في التفاصيل، تمّ تداول فيديو للفنانة اللبنانية الين لحود، ابنة المطربة الراحلة سلوى القطريب، ظهرت فيه وهي ترقص بشكل جنوني وهستيري على الطاولة في ملهى ليليّ، وكشف الفستان عن القليل من المنطقة الحساسة. 

وتفاعل الجمهور بصورة واسعة مع الفيديو حيث سخروا من الين وانتقدوا طريقة رقصها وحركاتها أثناء غنائها في ملهى ليليّ، وانتشرت التعليقات التي تصفها بأنها جريئة وغير أخلاقيّة، كما أشار البعض إلى أنّها بالطبع كانت في حالة سكر وغير واعية.

ورغم الإنتقادات الهائلة التي تعرّضت لها، لم تكترث الين لحود لما يقول عنها بل قامت بنشر فيديو من السهرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، وظهر في المقطع أجواء السهر والكحول ورقص ألين الجريء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SUN Beirut (@sun_beirut)

يوم عيد استقلال لبنان... الوسط الفني حزين بوفاة روميو لحود بعد سنوات من الابداع الفني

من هي ألين لحود؟

هي فنانة استعراضيّة ولدت في عام 1981، هي ابنة لعائلة فنيّة، المنتج ناهي لحود والمطربة سلوى القطريب، ودرست الين التمثيل الدرامي في عام 1999، ثمّ حصلت على شهادة في الإخراج والسيناريو. وبدايتها كانت بإخراج عدد من الأفلام القصيرة، وحصلت في بداية مشوارها الفنّي على الجائزة الدوليّة لمهرجان Megahit الدوليّ بعد أن تعاونت مع جاد الرحباني، كما حصلت على جائزة شارل تروني الدوليّة.

في عام 2006، كان أوّل عمل مسرحيّ لألين، من خلال مسرحية غنائية بعنوان "جوهرة العالم" من إخراج الياس الرحباني. وقدّمت مسرحيّة أخرى، "ع أرض الغجر" لغدي الرحباني. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aline N.Lahoud / الين ن. لحود (@alinelahoudofficial)