فيديو صادم… ألين لحود ترقص على الطاولة في ملهى ليليّ بفستان قصير
يوميات المشاهير
فيديو صادم... ألين لحود ترقص على الطاولة في ملهى ليليّ...
رحلة سياحيّة بسعر 250 ألف دولار تحوّلت إلى مأساة… أين اختفت غواصة “تيتان”؟
يوميات المشاهير
رحلة سياحيّة بسعر 250 ألف دولار تحوّلت إلى مأساة... أي...

شاهدوا صور الملكة رانيا بعمر المراهقة... هل تغيّرت ملامحها كثيراً؟

الأربعاء، 21 يونيو 2023
شاهدوا صور الملكة رانيا بعمر المراهقة… هل تغيّرت ملامحها كثيراً؟

تصدّرت في الساعات الماضية، محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، صور الملكة رانيا في مراهقتها حين كانت تبلغ من العمر 17 عاماً، فكيف بدت؟ وكيف علّق روّاد المنصات الإلكترونية؟

صور الملكة رانيا في مراهقتها

تفاعل عدد من المتابعين مع صورة الملكة رانيا، حيث أشادوا بجمالها الرائع، كما أكّدوا أنّ ملامحها ناعمة وأنثويّة بجميع مراحل حياتها، ومن تعليقات الجمهور على صورة الملكة رانيا: "حلوة في العمرين طبعا مع إختلاف الزمن والتصوير والموضة....جميلة وطيوبة من زمان أحبها"، "هي حلوه كتير من قبل ما تصير ملكة وذكيّة... وابقى وفي شخصيتها شيء مميّز فعلاً ..مشان هيك عجبتو للملك بالإضافة إلى أعمالها الخيرية"، وقال آخر: "ملكتنا صغيرة حلوة وكبيرة حلوة.. كل ما تكبر بتحلى".

وتشارك الملكة رانيا العديد من الصور لها القديمة التي تعود لأيام مراهقتها خاصّة مع عائلتها، حيث تنشرها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، ويتفاعل معها متابعوها حيث يعبّروا عن إعجابهم بجمالها وبشخصيّتها الراقية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

"أنا محظوظة لقضاء حياتي معك"... كلمات الملكة رانيا مؤثّرة جداً في عيد زواجها من الملك عبدالله الثاني!

الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا في زيارة إلى اسبانيا

عى صعيد آخر، يقوم الملك عبدالله الثاني برفقة الملكة رانيا بزيارة إلى اسبانيا، وانضمّت الملكة إلى الملكة ليتيزيا بزيارة إلى ورش تدريب، لتوفير فرص عمل بالحرف التقليديّة التّي تنّظمها مؤسّسة المحافظة على التراث الوطنيّ الإسبانيّ في مدريد.  

بالبداية، رحّبت رئيسة المؤسسة انا دي لا كويفا بهما، وبعدها، اطلعتا على ورشة النجارة واستمعتا إلى ملّخص مدرسة التدريب وبرنامج ورش العمل التوظيفيّة الذي يهدف لتوفير فرص عمل للشباب. وأيضاً، توقّفت الملكتان أمام ورشة لتجليد الكتب، حيث يعمل الطلاب في ترميم أغلفة الكتب ونسخ المخطوطات، واطلعتا أيضاً، على ورشة لسروج الخيل التّي تعلّم كيفيّة صيانة وترميم السروج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)