أحمد العوضي يتخلّى عن زوجته ياسمين عبد العزيز… فما الذي حصل بينهما؟
يوميات المشاهير
أحمد العوضي يتخلّى عن زوجته ياسمين عبد العزيز... فما ا...
فيديو صادم… ألين لحود ترقص على الطاولة في ملهى ليليّ بفستان قصير
يوميات المشاهير
فيديو صادم... ألين لحود ترقص على الطاولة في ملهى ليليّ...

بعد صورها الأخيرة الجمهور يسأل: هل خضعت شيماء سيف لعملية التكميم؟

الأربعاء، 21 يونيو 2023
بعد صورها الأخيرة الجمهور يسأل: هل خضعت شيماء سيف لعملية التكميم؟

أحدثت صور شيماء سيف المعدلة بالذكاء الاصطناعي حالة من الجدل عبر الصفحات الإلكترونية في مصر والعالم العربي، فللوهلة الأولى إعتقد الجمهور أنّها خضعت لعملية التكميم وبذلك فقدت الوزن الزائد بسرعة. 

صور شيماء سيف المعدلة بالذكاء الاصطناعي

بعد أن قام أحد الأشخاص بنشر صورة للنجمة المصرية وهي نحيفة جداً، أعادت شيما نشرها عبر ستوري حسابها الخاص على إنستقرام دون التعليق على التعديل الكامل لشكلها من خلال إستعمال الذكاء الاصطناعي. 



بعد دقائق قليلة جداً بدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعي شيماء سيف بتداول تلك الصور التي تظهرها وهي قد فقدت وزنها الزائد، وهذا الأمر أثّر على شكل جسمها ووجهها أيضاً.

وهناك الكثير من الأشخاص سألوا إذا كانت قد أجرت جراحة فقدان الوزن أو ما يُعرف بعميلة التكميم أو أنّها إلتزمت بحمية غذائيّة قاسية في هذه الفترة، وذلك قبل معرفتهم بأنّ تلك الصور مُعدلة بواسطة الذكاء الإصطناعي AI.

كما أنّ هناك الكثير من الرواد دعموها بتعليقاتهم، فمثلاً هناك من كتب: "في كلا الحالتين حلوة وروحها جميلة لكن صحتها أهم"، وتعليق آخر جاء فيه: "شيماء سيف بنحبك وبندعمك وانت قمراية في كل حالاتك وفنانة جميلة"... 



مي كسّاب تحكي عن تجربتها مع عملية تكميم المعدة!

مع الإشارة الى أنّ النجمة شيماء سيف لطالما حرصت على رسم الضحكة على الوجوه في الأعمال التمثيليّة التي تقدّمها، البرامج التلفزيونيّة وحتى من خلال المقابلات التلفزيونيّة التي تطل بها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour_fan_shaimaa � (@nour_fan_shaimaa)