أزمة جديدة تدق باب شيرين عبد الوهاب… وهذه المرّة مع صديقها حسن الشافعي!
يوميات المشاهير
أزمة جديدة تدق باب شيرين عبد الوهاب... وهذه المرّة مع ...
بالصور… ايفانا نول تُعرّف الجمهور على رياضتها المفضلّة مرتدية البيكيني
يوميات المشاهير
بالصور... ايفانا نول تُعرّف الجمهور على رياضتها المفضل...

مي كسّاب تحكي عن تجربتها مع عملية تكميم المعدة!

الجمعة، 14 أبريل 2023
مي كسّاب تحكي عن تجربتها مع عملية تكميم المعدة!

مي كساب تجري عملية تكميم المعدة وتخسر الوزن الزائد! موضوع شكّل ترند خلال الساعات القليلة الماضية خصوصاً وأنّها أطلّت بلوك جديد في أحدث ظهور إعلامي لها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سرّي" وكشفت في فقراته المتعدّدة عن تجربتها مع هذه الجراحة. 

وسرعان ما إكتسحت صور النجمة المصرية مواقع التواصل الإجتماعي وقد علّق عليها الجمهور الذي أشاد بروعة إطلالتها الجديدة بعد فترة من الغياب. 

مي كساب تجري عملية تكميم المعدة

بعد الكثير من الأخبار التي طالتها في الفترة الأخيرة، أكدت مي أنّها بالفعل خضعة لجراحة تكميم المعدة، وأنّها ليست بنادمة بتاتاً فمن خلالها مكنت من خسارة الوزن الزائد الذي كانت تُعاني منه، وعلّقت الممثلة المصرية بالقول: "ندمانة على كل وقت كنت سايبة نفسي كده... خسيت بعد العملية كتير". وكشفت أنّها كانت تُعاني من الحجاب الحاجز ونصحها طبيبها بالخضوع للجراحة، وأكدت أنّ تلك الخطوة كانت من أهم القرارات في حياتها. 



بسبب رامز جلال ومقالبه... إصابة محمد فؤاد بنزيفٍ في البطن!

ولفتت الممثلة مي كساب الجمهور بعد خسارتها للوزن بشكلٍ واضح، كما وكانت تتألق بإطلالة رسمية ترتكز على الأسود والأبيض في حلقتها من برنامج "حبر سرّي"، وإعتمدت مع الفستان تسريحة الشعر المفرود، كما وأضافت القليل من الاكسسوارات الناعمة. 

ويُذكر أنّ مي كسّاب تطل حالياً على الجمهور في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان ضمن الموسم الرمضاني، والعمل يُحقق نجاحاً كبيراً في مصر. 

مي كساب تجري عملية تكميم المعدة