صور غادة عبد الرازق الجديدة تُعرّضها للإنتقادات… والجمهور كشفها!
يوميات المشاهير
صور غادة عبد الرازق الجديدة تُعرّضها للإنتقادات... وال...
جومانا مراد تكشف عن وصيتها… أين تريد أن تُدفن؟
يوميات المشاهير
جومانا مراد تكشف عن وصيتها... أين تريد أن تُدفن؟

شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية ريما العنزي تنهار بالبكاء خلال البثّ المباشر مع متابعيها... والسبب؟

الإثنين، 22 مايو 2023
شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية ريما العنزي تنهار بالبكاء خلال البثّ المباشر مع متابعيها… والسبب؟

أثار فيديو ريما العنزي تنهار بالبكاء ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرت في البثّ المباشر لها وهي تبكي ومنفعلة جدّاً خلال حديثها مع متابعيها، فما السبب؟

ريما العنزي تنهار بالبكاء

في التفاصيل، انهارت البلوغر السعودية، شبيهة جورجينا رودريغيز، ريما العنزي بالبكاء أمام متابعيها في البث المباشر عبر تطبيق سناب شات، حيث لم تتحمل كثرة الإنتقادات والتنمّر عليها، واتهمتهم بأنّهم يقطعون رزقها بتلك التعليقات السلبية لها والكلمات القاسية تجاهها.

وقالت ريما وهي تبكي كثيراً: "انا ما عندي شخصيّة وانا راضية... وإنتو اش ضركم؟ اذا كان عندي شخصيّة ولا ما عندي شخصية.. ايش يضركم؟ تحاربوني برزقي... تقطعون رزقي عليّ، جالسين تحاربوني بلقمة عيشي؟".

وأضافت وهي منفعلة جدّاً: "انتو ما تدرون عن شي، انتو تشوفون ريما لي جالسة ورا الشاشات لي تصوّر وتطلع وساكتة، طيب انتو عارفين انا ايش أسوي؟ واني أصرف على أهلي واساعدهم؟ واقسم بالله العظيم انا من يوم ما توفى أطابوي الله يرحمه، فوق ال8 و9 سنين ما عشت يوم واحد سعيد".

وأشارت الى أنها هي من تعيل عائلتها بع وفاة والدها، فقالت: "لا تفكرون أنه أنا عايشة حياة ورديّة وعايشة حياتي، أنا أهلي أمي خواتي كلهم برقبتي شايلة همهم واشياءهم وسويت كلّ شي بس عشان ما يحتاجون احد ولا يحتاجون شخص كلب في حياتهم". وختمت حديثها وتستمر بالبكاء: "اخر شي بالمقابل الناس جالسة تحاربني في رزقي....طيب ليش؟ بس سؤال ليش انا بس أبغى أعرف!".

ما هي حقيقة خضوع شبيهة جورجينا رودريغيز للتجميل؟

نشير الى أن ريما العنزي تتعرّض للكثير من الإنتقادات والإتهامات حول خضوعها للكثير من العمليات التجميلية لتصبح نسخة طبق الأصل عن جورجينا رودريغيز، وذلك بهدف الشهرة والمال والأرباح، بحسب ما يقوله الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي.