هبة عبّوك على السجادة الحمراء بمفردها في مهرجان كان السينمائي!
يوميات المشاهير
هبة عبّوك على السجادة الحمراء بمفردها في مهرجان كان ال...
شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية ريما العنزي تنهار بالبكاء خلال البثّ المباشر مع متابعيها… والسبب؟
يوميات المشاهير
شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية ريما العنزي تنهار بالب...

صور غادة عبد الرازق الجديدة تُعرّضها للإنتقادات... والجمهور كشفها!

الإثنين، 22 مايو 2023
صور غادة عبد الرازق الجديدة تُعرّضها للإنتقادات… والجمهور كشفها!

بعد تلاعب غادة عبد الرازق بصورها كشف الجمهور ذلك من خلال التعليقات التي كُتبت على اللقطات المصوّرة والمنشورات التي خصصتها الصفحات الإلكترونيّة. وليست هذه المرّة الأولى التي يُلاحظ بها الجمهور تلك التفاصيل لدى النجمات، وتلك الأمور من أكثر التفاصيل التي يتمّ التركيز عليها في ردود الفعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

تلاعب غادة عبد الرازق بصورها 

نشرت النجمة المصرية عبر حسابها على إنستقرام بعض الصور الجديدة لها من عطلتها في باريس، إلّا أنّه كان من الواضح أنّها إستخدمت برنامج الفوتوشوت أو تطبيقات معيّنة لتعديلها. وعلى الرغم من التعليقات الكثيرة والإنتقادات التي تلقتها غادة عبد الرازق على تلك الصور إلّا أنّها تركت خانة التعليقات متاحة أمام متابعيها والجمهور. 

تلاعب غادة عبد الرازق بصورها

ومن يُتابع الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عبر حسابها على إنستقرام، يُلاحظ أنّها تُشارك الكثير من الصور الجديدة لها والإطلالات التي تتألق بها، إلّا أنّ الكثر من الرواد لاحظوا أنّها تستخدم في كل مرّة الفلترات المتوفرة على التطبيقات الإلكترونية. وكثيرة هي التعليقات التي تُكتب على الصور، فهناك من علّق بالقول: "مدام غادة حضرتك والله لازم تغيري ميكب ارتيست ده"... وغيرها من الإنتقادات على الرغم من إستخدام معظم النجمات للفلتر في صورهنّ. 

تلاعب غادة عبد الرازق بصورها

بالصور... ملك احمد زاهر تلفت الأنظار بأحدث صورها

وعدا عن الصور الكثيرة، تُشارك النجمة غادة عبد الرازق جمهورها أيضاً بالفيديوهات القصيرة من إجازتها في العاصمة الفرنسية باريس بهذه الفترة، وبدورها عبّرت عن فرحتها بتواجدها هناك وبالأوقات الجميلة التي تمضيها هناك. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)