رغم دعمها لفلسطين… المطالبة بمقاطعة علامة سيلينا غوميز التجاريّة والسبب صادم!!
يوميات المشاهير
رغم دعمها لفلسطين... المطالبة بمقاطعة علامة سيلينا غوم...
رقص ميغان ماركل والأمير هاري يظهر إضطراب العلاقة بينهما
يوميات المشاهير
رقص ميغان ماركل والأمير هاري يظهر إضطراب العلاقة بينهما

غادة عبد الرازق تطرح هذا السؤال على الجمهور... والتعليقات إنهالت بسرعة على ما كتبته!

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
غادة عبد الرازق تطرح هذا السؤال على الجمهور… والتعليقات إنهالت بسرعة على ما كتبته!

لحظات قليلة مرّت على سؤال غادة عبد الرازق الذي طرحته عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، حتّى إنهالت التعليقات من الرواد سريعاً للإجابة على طريقتهم حول هذا الموضوع. 

وكانت النجمة المصرية قد واجهت بعض الإنتقادات خلال الأسابيع القليلة الماضية بسبب صورة طفل فلسطيني يحمل علم بلاده مع طفل إسرائيلي بالزي اليهودي، كانت قد نشرتها عبر إنستقرام أيضاً ولكن سرعان ما حذفتها. 

سؤال غادة عبد الرازق

خصّصت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق هذا المنشور الذي من خلاله طرحت بعض الأسئلة على متابعيها والرواد، إذ كتبت: "إحنا بقالنا داخلين على شهر عمالين ننشر posts، ونقطع في شراينا واتكلمنا بكل اللغات علشان كنا عارفين إن في أشخاص وجيل جديد عربي أو أجنبي مش عارف تاريخ قضية فلسطين". 

وأشارت الى أنّ النساء والأطفال في غزّة يتعرّضون للإبادة، وأضافت على كلماتها: "قال يعني مفيش حد عارف مش مهم مش هي دي المشكلة خالص، السؤال من ساعة ما عملنا دة والدنيا اتقلبت والعالم عرف وتلت ارباع النساء والأطفال في غزة فعلا في مرحلة إبادة والعالم كله اتقلب النتيجة ايه؟؟؟؟ مجرد سؤال". 

التعليقات الهائلة التي سُجّلت على منشور غادة عبد الرازق إختلفت، فهناك من كتب: "اقل حاجه نعملها نتكلم يمكن صوتنا يتسمع صاحب الحق صوته عالي"، وتعليق آخر: "ولا شي احنا ما بأيدينا شي الشعوب كولها كبش فداء لمخططات افراد مسيطرين على العالم"، كما وعلّق شخص آخر بالقول: "فش نتيجه غزة تباد والعالم يتفرج"... وغيرها من ردود الفعل. 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ghada Abdelrazek‎‏ (@‏‎ghadaabdelrazek‎‏)‎‏


تصريحات صادمة لغادة عبد الرازق حول معاناتها النفسيّة!

وسبق ونشرت النجمة المصرية غادة عبد الرازق صورة أخرى عبّرت من خلالها عن موت الإنسانيّة بعد المشاهد المروّعة التي نتابعها جميعاً من غزّة، إلّا أنّها حرصت على إلغاء إمكانية التعليق على المنشور. 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ghada Abdelrazek‎‏ (@‏‎ghadaabdelrazek‎‏)‎‏