أصبح شاباً… أوّل ظهور لابن نوال الزغبي والجمهور يعلّق حول الشبه بينهما!
يوميات المشاهير
أصبح شاباً... أوّل ظهور لابن نوال الزغبي والجمهور يعلّ...
ردّ لاذع من نانسي عجرم على الدعوى المقدمة ضدّها “مخالفة قانون التطبيع مع إسرائيل “
يوميات المشاهير
ردّ لاذع من نانسي عجرم على الدعوى المقدمة ضدّها "مخالف...

إليكم السبب الغريب وراء وضع كريستيانو رونالدو طلاء على أظافر قدميه!

الأحد، 25 فبراير 2024
إليكم السبب الغريب وراء وضع كريستيانو رونالدو طلاء على أظافر قدميه!

إستغرب رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول طلاء اظافر كريستيانو رونالدو في أحدث ظهور له مع ابنه في قاعة الرياضة. لذا سنكشف لكم أسباب وضع اللاعب البرتغالي طلاء باللون الأسود على أظافر قدميه. 

طلاء اظافر كريستيانو رونالدو

نشر لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، صورتَين برفقة ابنه من داخل النادي الرياضي، وأرفق بتعليق صغير، كتب فيه: "اليوم مع شريكي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

وكانت أغلب التعليقات توجّهت حول الطلاء الأظافر الأسود الذي يضعه اللاعب، وتساءل المتابعون حول سبب إستخدامه وما الهدف منه وإذا كان له علاقة الموضة والجمال وصيحة المناكير للرجال. 

وجاء في التعليقات: "حاط مناكير"، "ممكن أحد يفهمني ليش حاطط مناكير"، "مناكير يا دون"، "ونعم التربية ابو جونيور"، "لماذا تضع طلاء أظافر أسود".

ولكن هذا الأمر ليس بجديد عند الدون وليس الظهور الأول الذي يظهر بها الدون بطلاء أظافر على قدميه، بل كان أول ظهور له به في عام 2016 على شاطئ ميامي. وبعدها ظهر بالطلاء في شهر يونيو 2023 في جزيرة سردينيا الإيطالية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

ولطالما أثار كريستيانو الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حول السبب الذي يجعله القيام بهذه الخطوة الغريبة. مما أدى إلى قيام البعض بالدفاع عنه وشرح السبب الرئيسي لهذا الأمر.

هل سيكون كريستيانو رونالدو ضحية رامز جلال في برنامجه الجديد خلال موسم رمضان 2024؟

السبب وراء طلاء أظافر كريستيانو رونالدو 

وفقاً لصحيفة "بيلد" الألمانية، إنتقد حساب "كيووي" على تطبيق "أكس"، أولئك الذين يتساءلون عن سبب طلاء نجم كرة القدم لأظافر قدمَيه. وقال الحساب إن رونالدو يقوم بطلاء قدميه للحماية من الإلتهابات الفطرية والبكتيرية خلال اللعب في حذاء كرة القدم الخاصّ به الذي ينتعله لفترات طويلة.

وكتب "كيووي": "كثير من الرياضيين الكبار يقومون بذلك لحماية الأظافر من البكتيريا والفطريات عندما ينتعلون الأحذية الرياضية لساعات طويلة... حتى اللاعب مايك تايسون كان يفعل ذلك أيضاً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Francis Ngannou (@francisngannou)