بعد شائعة طلاقها… جويل ماردينيان تكشف أسباب خلافها مع زوجها
يوميات المشاهير
بعد شائعة طلاقها... جويل ماردينيان تكشف أسباب خلافها م...
بالفيديو… هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري
يوميات المشاهير
بالفيديو... هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد زوجها مبارك ا...

فيديو صادم... شاهدوا اول ظهور لبدر خلف بعد التوبة

الجمعة، 29 سبتمبر 2023
فيديو صادم… شاهدوا اول ظهور لبدر خلف بعد التوبة

توقّع عدد كبير من النشطاء بأنّ بدر خلف سيعتزل مواقع التواصل الإجتماعي بعد توبته، لكن هذا لم يحصل ويبدو أنّه مستحيلاً. فما نشره مؤخراً أثار صدمة وجدلاً واسعاً بين المتابعين، فكيف كان اول ظهور لبدر خلف بعد التوبة؟

اول ظهور لبدر خلف بعد التوبة

في التفاصيل، نشر بدر خلف في حسابه الرسمي في تطبيق "اكس" فيديو جديد له ويعدّ أوّل فيديو بعد إعلانه عودته إلى رجولته وترك مثليته، وظهر بدر في مقطع الفيديو وهو يصرخ ويقوم بعدّة حركات، ويقول بصوت عالٍ: "أرجل واحد في الدنيا"، من ثمّ استعرض عضلاته أمام الكاميرا. وعلّق بدر على المنشور، قائلاً: "من اليوم بديت الجيم... ترقّبوا العضلات والرجولة".

بالصور... تصريحات صادمة لبدر خلف بعد تركه المثلية!

وتفاعل الجمهور مع فيديو بدر خلف حيث سخروا من طريقة حركاته وتصرفاته، كما أنّ البعض تمنوا من بدر بأن يعود إلى وعيه كما تاب عن المثلية، ومن التعليقات التي كُتبت تحت الفيديو: "اسأل الله العلي العظيم ان ينظر في أمرك فيك شي انت"، "مو لايق عليك الرجولة"، "ابني الله يهديك شكلك بدك ترباية مو جيم ... اذا رجولة لا تخبرنا روح توب توبة نصوحة... لعلك ترجع بدر"، "عالاقل قص شعرك مايصير بهالطول والنعومه".

في سياق آخر، نذكر أنّ الإعلامي الإماراتيّ بدر خلف، أعلن عن توبته وإعتزاله تصرّفاته المثيرة للجدل التّي اتخذها بالسنوات الأخيرة، وخاصّة تلك التّي كان يتشبّه فيها بالنساء.

وظهر في مقطع فيديو نشره علىا وسائل التواصل الإجتماعي، بمظهر مختلف، وقال إنّه تخلّى عن معظم مظاهر الأنوثة التّي اعتاد أن يظهر بها، كما اعترف بأخطائه واعتذر لجمهوره عن تصرّفاته التي كان يظهر بها.