رجل سعودي يعرض الزواج على فجر السعيد بشكل مفاجئ… هل وافقت؟
يوميات المشاهير
رجل سعودي يعرض الزواج على فجر السعيد بشكل مفاجئ... هل ...
ظهور نهى نبيل بفستان الزفاف يصدم الجمهور… فهل تزوّجت من جديد؟
يوميات المشاهير
ظهور نهى نبيل بفستان الزفاف يصدم الجمهور... فهل تزوّجت...

فيديوهات جديدة لبدر خلف تثير الجدل على السوشيل ميديا... فما الذي نشره؟

الإثنين، 11 ديسمبر 2023
فيديوهات جديدة لبدر خلف تثير الجدل على السوشيل ميديا… فما الذي نشره؟

يستمرّ خبير التجميل الإماراتي بإثارة الجدل على المنصات الإلكترونيّة من خلال فيديوهاته التي ينشرها الواحدة تلو الأخرى، ومن بينها فيديو بدر خلف وهو يستحم وفيديو آخر أعلن فيه وفاة زوجته ابنة عمّه. فكيف تفاعل الجمهور معه؟ 

فيديو بدر خلف وهو يستحم

نشر البلوغر بدر خلف، يوم الأول من أمس، فيديو له ظهر خلاله عاري الصدر وهو يستحمّ بالحمام ويضع نوعاً من الزيوت على بشرته، مشيراً إلى ضرورة العناية بالبشرة. وأرفق منشوره بتعليق قال فيه: "وش عنايتكم اليوم؟ اكتبولي تحت خلونا نستفيد". 

وسخر المتابعون من بدر خلف من خلال تعليقاتهم على الفيديو، فقال أحدهم: "هاذ صفر الجلد مكايعياش، فورما ديال سلوكي"، "ربنا يشفي"، "لا تنسى اتشيل اللحيه والشنب امبينين حلق"، "عنايتنا استرجل بس". 

عمرو أديب يكشف للجمهور عن حالة أحمد حلمي بعد وفاة شقيقه.... ونجوم مصر في العزاء!

وفاة زوجة بدر خلف 

وتابع بدر خلف إثارة الجدل من خلال فيديو آخر، أعلن فيه وفاة زوجته إيلاف، فظهر بملابس سوداء في العزاء وهو يبكي ويشكر كلّ من شاركه الوادع الأخير لزوجته. وعلّق على الفيديو قائلاً: "ايلاف زوجتي ماتت واليوم العزاء بالرياض". 

ولكن الجمهور لم يصدّقه بل إستمروا بالسخرية عليه ورددوا عبارة "ماتت الباروكة" كإشارة إلى أن بدر لم يكن متزوّجاً عن حقيقة. ومن التعليقات التي كتبت تحت الفيديو: "من كثر مايشوف مسلسلات أثرت عليه صار يمثل مع نفسه استغفرالله العظيم وتجتمع فيه حاجتين عايشها بنفس الوقت أنا ماعمري شفت أوادم كذا لاهو رجال ولاهو حرمه"، "الله يعطيك العقل الصاحي".

وكتب أيضاً: "يعني مفروض تكون مع الرجال شجابك للحريم اذا فعلا انك تبت ! ولا ام جاسم وام محمد نفس عينتك ياعزتي لهم جد"، "هذا بالفعل طلع مريض نفسي". 

فيديو بدر خلف وهو يستحم