بالفيديو… لحظات مؤثّرة في حفل زفاف إبنة عصام كاريكا
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظات مؤثّرة في حفل زفاف إبنة عصام كاريكا
إغراء وإثارة… شاهدوا فيديو فيفي عبدو المثير للجدل!
يوميات المشاهير
إغراء وإثارة... شاهدوا فيديو فيفي عبدو المثير للجدل!

هل كلمات أغنية "صندوق" مسروقة بالفعل؟ فيديو يكشف الحقيقة

الجمعة، 02 فبراير 2024
هل كلمات أغنية “صندوق” مسروقة بالفعل؟ فيديو يكشف الحقيقة

بعد النجاح الكبير الذي حققته منذ طرحها في الأيّام القليلة الماضية، إنتشرت كمية من المستجدات التي تُشير الى سرقة كلمات أغنية أصالة الجديدة "صندوق"، إلّا أنّ الكاتب حرص على الردّ بالطريقة المناسبة على تلك الإتهامات. 

سرقة كلمات أغنية أصالة "صندوق" س

بعد أن كتب الشاعر والإعلامي اللبناني عبد الغني طليس منشوراً عبر حساباته الإلكترونية، يُشير من خلاله الى سرقة فكرة الأغنية عنه، وهذا ما أثار إستغراب الرواد. وكتب طليس: "عالبال يا ضحكة أبي ترقّصني وتقلّي العبي، يا بيتنا قد ما غبت مشتاقة للعتبات... هذه كلمات أغنية أصالة الجديدة، لكن الفكرة وتركيب الأغنية من أغنية نشرتُها في فيسبوك منذ أشهر... مبروك لأصالة ما سُرِقَت فِكْرَتُه مني". 



إلّا أنّ كاتب أغنية "صندوق"، رامي كوسا، لم يلتزم الصمت تجاه ما حصل، ليردّ عليه من خلال مقطع صوتي لكلمات الأغنية التي كُتبت منذ 6 سنوات، على حدّ قوله، وبذلك يكون قد نفى كل تلك الإتهامات التي وجهت إليه بطريقة غير مباشرة حول سرقة فكرة وكلمات أغنية "صندوق". 

ومع الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، علّق الكاتب السوري رامي كوسا بالقول: "الأستاذ كاتب هي الأغنية قبل أشهر، ونحن "سرقنا" فكرتها من عندو، وعم يحكي بثقة". وأضاف: "في المرفق فيديو، فيه وحدة من أوائل المسودات اللي انشغلت سنة 2018 ، يعني من قبل ما الأستاذ يفكر يكتب الشغلة يلي "سرقناها" منو بشي 6 سنين، تعيش وتكتب وتلهمنا يا أستاذ". 



فيديو أصالة تغني "فووق" في حفل جوي أووردز يتصدّر الترند!

يُذكر أنّ أغنية "صندوق"، كلمات الكاتب رامي كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصبّاغ، غناء النجمة السورية أصالة نصري ومن إنتاج شركة "روتانا". 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎rami koussa - رامي قحطان كوسا‎‏ (@‏‎rami.koussa‎‏)‎‏