ما حقيقة إنفصال ياسين بونو عن زوجته؟ منشور  يكشف التفاصيل
يوميات المشاهير
ما حقيقة إنفصال ياسين بونو عن زوجته؟ منشور يكشف التفا...
بالفيديو… ابنة شقيق ناصيف زيتون حديث الجمهور والصحافة
يوميات المشاهير
بالفيديو... ابنة شقيق ناصيف زيتون حديث الجمهور والصحافة

فيديو توأم أصالة نصري يتصدّر مواقع التواصل... فكيف عبّرا عن حبّهما لوالدتهما؟

الثلاثاء، 04 يوليو 2023
فيديو توأم أصالة نصري يتصدّر مواقع التواصل… فكيف عبّرا عن حبّهما لوالدتهما؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول فيديو توأم أصالة، آدم وعلي، بعد أن أثار ضجّة كبيرة وتفاعل بين الجمهور، فكيف عبّر طفلاها عن حبّهما لوالدتهما؟

فيديو توأم أصالة

في التفاصيل، شاركت النجمة السورية أصالة جمهورها لحظة مؤثرة من توأمها لها، حيث نشرت فيديو في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، ظهر فيه آدم وعلي يرتديان ملابس خاصّة بالشيف ويكتبان اسم أمّهما على ألواح الشوكولاتة، وقال علي بالفيديو إنّه كتب اسم "صولا"، كما كتب آدم "أحبك أصالة" تعبيراً عن حبّهما لوالدتهما.

وعبّرت النجمة اصالة عن حبّها الكبير لطفلَيها ووصفتهما "بالقمر والشمس"، فكتبت:"شمس وقمر بيختصرو كل معاني الحياة، زرعت معهما محبة وحصدت سعادة"، وأضافت: " الله يحفظ لي هالدّنيي الحلوه الّلي غمرتني فخر وأمنيات .. أدّومي كتلة طيابه على جمال وعليني ذكاء ورومانسيه متل أمّه مابيعرف يحبّ عادي .. الله يحفظ ولاد الناس كلها ويحفظ ولادي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع منشور أصالة وانتشرت التعليقات الجميلة التي تتمنى من الله أن يحفظ أولاد اصالة، ومن هذه التعليقات: "كلك حب و غمرت أبناءك بالحب الله يحفظكم لبعض"، "الله يحفظهم ويسعدهم ويبارك فيهم والمستقبل السعيد بكل مجالات الحياة لهم ول اولادنا وبناتنا اللهم امين يارب العالمين"، "شو بحبك لما تقولي الله يحفظ ولاد الناس كلها ويحفظ ولادي.. كلمات بتعمل فرق كبير وبتخلينا نعرف اديش جواكي حلو ونضيف."

بالصور... هل شام ابنة أصالة حامل؟

نذكر أن لأصالة أربعة أولاد، هم: شام الذهبي وخالد الذهبي من زوجها الأوّل أيمن الذهبي التي تزوّجته عام 1991 إلى 2005، والتوأم علي وآدم العريان من زوجها الثاني طارق العريان التي تزوجته عام 2006 وانفصلا عام 2020، وحالياً هي متزوجة من الشاعر العراقي فائق حسن.