بعد إعتناقها الإسلام…حبيبة كريم بنزيما تظهر بالبيكيني والجمهور غاضب!
يوميات المشاهير
بعد إعتناقها الإسلام...حبيبة كريم بنزيما تظهر بالبيكين...
فيديو توأم أصالة نصري يتصدّر مواقع التواصل… فكيف عبّرا عن حبّهما لوالدتهما؟
يوميات المشاهير
فيديو توأم أصالة نصري يتصدّر مواقع التواصل... فكيف عبّ...

ما حقيقة إنفصال ياسين بونو عن زوجته؟ منشور يكشف التفاصيل

الثلاثاء، 04 يوليو 2023
ما حقيقة إنفصال ياسين بونو عن زوجته؟ منشور  يكشف التفاصيل

إنتشرت أخبار انفصال ياسين بونو عن زوجته بسرعة في الأيّام القليلة الماضية، إلّا أنّ الثنائي لم يعلّق أو يؤكد هذه المستجدات عن حياتهما الزوجية، لتبقى التساؤلات لدى الجمهور حول خقيقة هذا الأمر. 

حقيقة انفصال ياسين بونو عن زوجته 

كشف الصحافي المغربي توفيق نادر عبر حساباته الإلكترونية أنّه التقى بالصدفة حارس المرمى المغربي مع زوجته عارضة الأزياء إيمان عار في مدينة الدار البيضاء. وأكّد الصحافي توفيق نادر عبر حسابه الرسمي على فايسبوك أنّه تبادل التحية مع ياسين وعائلته، مشيراً الى أن كل الأخبار عن إنفصال حارس المرمى المغربي المشهور وزوجته غير صحيحة! 

وفي المنشور الخاص به، كتب توفيق نادر: "صادف أن التقيت أمس على الساعة الواحدة ليلا بالقرب من موروكو مول (في طلعة صحاب البابوش)، بحارس المنتخب ياسين بونو. حرصت كل عائلتي على السلام على هذا الحارس الذي كان مرفوقا بزوجته وابنه في سيارته أودي سوداء اللون،وتوقف وبادلنا التحية المحترمة. هذا ما كان بلا زيادة ولا نقصان، وهو شاهد على ذلك،أما باقي الإشاعات فلا أعرفها". 

إنفصال غادة عبد الرازق عن زوجها الى الواجهة من جديد... فهل تمّ الطلاق فعلاً؟

أوّل تعليق من ايمان عار

بعد أن تمّ تداول أخبار إنفصالها عن زوجها بشكلٍ كبير، خرجت عارضة الأزياء إيمان عار عن صمتها، وكتبت عبر ستوري حسابها على إنستقرام: "هذا هو حسابي الوحيد! أي حسابات أخرى تنشر صوري أو معلومات ليس لدي أي علاقة بها! شكراً". 
وإعتبر الجمهور أنّها ردّت بطريقة غير مباشرة على الصفحات التي حكت عن الإنفصال بينها وبين زوجها حارس المنتخب المغربي لكرة القدم وفريق إشبيلية الإسباني، ياسين بونو.