فيديو عراك في الشارع بين ماغي بو غصن وإمرأة يتصدّر الترند… ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
فيديو عراك في الشارع بين ماغي بو غصن وإمرأة يتصدّر الت...
ما حقيقة إنفصال ياسين بونو عن زوجته؟ منشور  يكشف التفاصيل
يوميات المشاهير
ما حقيقة إنفصال ياسين بونو عن زوجته؟ منشور يكشف التفا...

بعد إعتناقها الإسلام...حبيبة كريم بنزيما تظهر بالبيكيني والجمهور غاضب!

الثلاثاء، 04 يوليو 2023
بعد إعتناقها الإسلام…حبيبة كريم بنزيما تظهر بالبيكيني والجمهور غاضب!

أثار أول ظهور لجوردان أوزونا بعد اعتناق الاسلام جدلاً واسعاً وضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن ظهرت بالبيكيني خلال رحلة بحريّة على متن يخت، فكيف علّق المتابعون على الصورة؟

أول ظهور لجوردان أوزونا بعد اعتناق الاسلام

في التفاصيل، نشرت صديقة اللاعب الفرنسي من أصل جزائري كريم بنزيما، صورة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، ظهرت فيها في يخت في البحر، مرتدية بيكيني باللون الأسود كاشفة عن ساقَيها، ولكنّها حاولت اوزونا من تغطية صدرها حيث وضعت يدها أمامه، كما خبّأت وجهها من خلال قبعة باللون الأبيض الكريمي وأمالة رأسها نحو الأسفل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jordan (@jiordyn)

ولكن رغم محاولاتها بالحشمة، تعرّضت عارضة الأزياء جوردان اوزونا لحملة واسعة من الإنتقادات والسخرية، كما غضب منها المسلمون خاصّة العرب واعتبروا أنّها تستهزئ بالدين الإسلامي وأنّها لم تحترمه. ومن هذه التعليقات: "مش النيّة دخلتي الإسلام؟"، "حسبنا الله و نعم الوكيل بكلّ من استهزأ بالله ودينه"، "انت ما اعتنقتي الإسلام؟".

صديقة كريم بنزيما تكشف على العلن التفاصيل حول سبب إعتناقها الاسلام

وهناك قسم من المتابعين دافعوا عنها، وأشاروا إلى أنّه هناك مسلمات منذ الولادة ويفعلون أكثر منها ويرتدون البيكيني، ومن هذه التعليقات المدافعة عن حبيبة بنزيما: "يا ناس ياعالم خلّيتو البنت تكره الإسلام وهي توها أسلمت.. اعرفو انه الناس عايشين طول حياتهم بمبادئ غير وحياة غير.. ما تجو تحكموا عليهم من حياتكم..ايش التخلف هذا! أعطو الإنسانه وقتها عشان تتأقلم وتاخذ الوضع شوي شوي!"، "يعني نساء العرب والمسلمين ما يلبسون مثلها وأكثر واذا اسلمت حرّة بلبسها".

نذكر أن جوردان اوزونا أعلنت منذ أيام خلال مقابلة لها، عن اعتناقها الدين الإسلاميّ، وأشارت أنّ مراسم إعتناقها أقيمت بمسجد في مدريد، وأنّها لم تستطع كبح دموعها لأنّها كانت لحظة مؤثرة للغاية، وذلك بحسب ما وصفتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jordan (@jiordyn)