بعد الصور التي إكتسحت السوشيل ميديا… داليدا خليل ترقص في حفل عمرو دياب!
يوميات المشاهير
بعد الصور التي إكتسحت السوشيل ميديا... داليدا خليل ترق...
بالصور… ما هو سرّ لاصقة ميغان ماركل الزرقاء؟
يوميات المشاهير
بالصور... ما هو سرّ لاصقة ميغان ماركل الزرقاء؟

هادية غالب تطوي صفحة خطوبتها من حبيبها والأسباب صادمة!!

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
هادية غالب تطوي صفحة خطوبتها من حبيبها والأسباب صادمة!!

لم يمرّ سنة على خطوبة الفاشينيستا المصريّة هادية غالب إلى أن أعلنت إنفصالها عنه يوم أمس، لأسباب صادمة وغامضة كشفتها لجمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي، فما هي أسباب انفصال هادية غالب عن خطيبها؟

انفصال هادية غالب عن خطيبها

في التفاصيل، أعلنت هادية غالب، في خاصية القصص الصغيرة في تطبيق انستقرام، خبر إنفصالها عن خطيبها جيمي، وأوضحت الأسباب التي دفعت كل منهما لإتخاذ هذ القرار الحزين. وقالت هادية: "بقلب حزين، أعلن أنّني أنا وجيمي قررنا الإنفصال...ونحن بحاجة الى التركيز على أشياء مختلفة على الأقلّ في الوقت الراهن، والمستقبل القريب".

وأضافت: "الحبّ والإحترام لبعضنا البعض.. سيكونا موجودين دائماً... وسنقدّم دائماً الدعم غير المشروط لبعضنا البعض... وسوف نبقى في حياة بعضنا البعض كأصدقاء"، وختمت حديثها طالبة من متابعيها: "يرجى منحنا الوقت والخصوصية لقلب الصفحة وإغلاق هذا الفصل بسلام".

وجاء هذا القرار بطريقة مفاجئة للجمهور حيث صُدم الجميع بالخبر خصوصاً أنّ هاديه كانت قد نشرت قبل أيام فيديو ظهرت فيه برفقة خطيبها جيمي خلال عطلتهما الصيفيّة، كما كان يوجد بينهما إنسجام كبير ولا شيء كان يؤشّر إلى انفصالهما.

مجموعة ملابس سباحة محتشمة وأنيقة للنساء تحمل توقيع هادية غالب

نوّد الذكر أنّ البلوغر هادية غالب قد أعلنت خطوبتها في شهر يناير الماضي، في عرض زواج ضخم، كان حديث رواد مواقع التواصل حينها، حيث دخلت أحد المطاعم في مصر، بسيارة فاخرة ليتقدّم لها حبيبها جيمي بخاتم الزواج، ووافقت الفاشنيستا الشهيرة حينها، ونشرت صور ومقاطع فيديو من هذه المناسبة، وعلّقت وقتها بكلمات مؤثرة: "الحمدلله يارب.... الراجل الحنين رزق... وأنا ممتنّة جداً لربنا أنّي قدرت أكون مع الشخص المناسب... وممتنّة أكتر أنّ أنتم معايا وبتشاركوني فرحتي...بحبكم اوي اوي اوي.. يا عائلتي الثانية."