هل تعود خلافات شيرين وحسام حبيب لتتصدّر العناوين من جديد؟
يوميات المشاهير
هل تعود خلافات شيرين وحسام حبيب لتتصدّر العناوين من جد...
جاسم النبهان يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجه من فتاة مغربية… إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
جاسم النبهان يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجه من فتاة مغ...

أحلام تواجه إنتقادات لاذعة من الجمهور بعد تقبيلها يد أصالة!

الجمعة، 10 مارس 2023
أحلام تواجه إنتقادات لاذعة من الجمهور بعد تقبيلها يد أصالة!

في أحدث المستجدات من برنامج "سعودي آيدول"، تصدّر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للحظة التي فيها أحلام تقبّل يد أصالة نصري بعد الإعلان عن إنطلاق التصويت للمشتركين في المنافسة. 

وبالطبع إنهالت التعليقات على اللقطات المصوّرة التي تمّ تداولها بشكلٍ كبير خلال الساعات الماضية، إلّا أنّ الإنتقادات بحق الفنانة أحلام الشامسي كانت لاذعة جداً حيث إعتبر الكثير من الرواد أنّ هذه التصرفات العفويّة غير مقبولة، أمّا البعض الآخر فرأى أنّ المحبّة التي تجمع بين أحلام وأصالة أصبحت كبيرة، ولهذا الأمر تصرفت النجمة الإماراتيّة بهذا الشكل. 

فيديو أحلام تقبّل يد أصالة

في اللحظة التي اُعلن بدء التصويت للمشتركين في "سعودي آيدول" كانت أحلام الشامسي تمسك بيد أصالة، وبعدها قبلتها بعفويّة، وعندما كانت تُريد الأخيرة فعل الشيء نفسه سحبت النجمة الإماراتيّة يدها.

وأمام هذه المشاهد هناك من علّق بالقول: "ليش ان شاء الله يااحلام ترا مالها داعي هالبوسة!!⁉️ ما تنباس الا يد الوالدين وبعدهم الأولاد والزوج فقط والباقي يخسون تنباس يدهم؟!"، كما وعلّق أحد الأشخاص بالقول: "عشان اصاله تحكيلها عن دكتور تجميل عملت عندو"... وغيرها من الإنتقادات الساخرة والغاضبة تجاه تصرّف أحلام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


أصالة تدخن الفيب في كواليس تصوير "سعودي أيدول"... وتعليقات الجمهور بالجملة!

من ناحيةٍ أخرى، إختارت الفنانة أحلام الشامسي لهذه الحلقة من برنامج "سعودي آيدول" أن تكون إطلالتها من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وتألقت بفستانٍ رائع تميّز بالزخرفات فيه مع حبّات الخرز اللمّاعة بمختلف الأحجام على القماش. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)