أحلام تواجه إنتقادات لاذعة من الجمهور بعد تقبيلها يد أصالة!
يوميات المشاهير
أحلام تواجه إنتقادات لاذعة من الجمهور بعد تقبيلها يد أ...
بالفيديو… حنيّة فائق حسن تجاه زوجته أصالة نصري تشعل مواقع التواصل!!
يوميات المشاهير
بالفيديو... حنيّة فائق حسن تجاه زوجته أصالة نصري تشعل ...

جاسم النبهان يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجه من فتاة مغربية... إليكم التفاصيل

الجمعة، 10 مارس 2023
جاسم النبهان يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجه من فتاة مغربية… إليكم التفاصيل

جاسم النبهان يتصدر الترند بعدما تمّ تداول خبر زواجه من فتاة مغربيّة بعد ظهوره معها في شوارع المغرب عبر فيديوهات على تطبيق "تيك توك"، ولكنّ النبهان خرج عن صمته وكشف الحقيقة، فماذا قال؟

جاسم النبهان يتصدر الترند

بعد تداول خبر زواجه من جديد من فتاة مغربية رغم كبر سنّه، وبعد تهنئة الإعلامية مي العيدان لهما، خرج الفنان الكويتي جاسم النبهان عن صمته ووضع حدّ بلهجة قاسية لكلّ الإشاعات التي تطاله. وأطلّ بفيديو عبر حساب زوجته على تيك توك وكشف الحقيقة للمتابعين.

ما حقيقة ارتباط مي العيدان؟ ومن هو حبيبها؟

وقال جاسم في الفيديو إنّه مستاء جدّاً من ما حصل وما تمّ تداوله، "أشعر بالإستياء لما دار من أحاديث عنّي عبر مواقع التواصل الإجتماعي." وأضاف: "أنا متزوّج منذ ستّ سنوات، وعندي ولد عمره أربع سنوات، وكل أهل الكويت وأهل الفنّ يعرفون ذلك، وحتّى أهلي يعرفون".

وعن اتهامهم لزوجته بأنّها سحرته وتقوم بالشعوذة والسحر، فردّ النبهان قائلاً: "كلّ تلك الأمور التي تتهموني أنا وزوجتي بها، لا يؤمن بها المسلم، ولا أساس لها من الصحّة. أنا أقوم بتقديم الذبيحة في المنزل، بما في ذلك ذبيحة الولد والعقيقة". كما عاتب كل من أساء اليه وتكلّم كلام غير محترم لزوجته، وقال إنّ الله سيحاسبهم.

وكانت زوجته تجلس إلى جانبه التي سألته أمام الجميع عن أنّها تستأذنه لنشر الصور ومسحها، فقال: "نعم، بموافقتي يتمّ التصوير والنشر، وباستئذاني يتمّ المسح". كما شكر المتابعين على استماعهم له وتمنى عدم تكرار الحادثة. وختمت الفيديو زوجته التي قالت: "أتمنى أنّ تكون الرسالة قد وصلت، ولا أحد يمكنه التفريق بيني وبين زوجي إلا الله والموت، لأنّي أحبّه وأحبّ التراب الذي يمشي عليه".

@rahfefifihilal

 

♬ الصوت الأصلي - 🌼🌹🌼, موتو بغيظكم مقهورين