“ايلون ماسك يعين كلباً في منصب إداري… “أفضل بكثير من ذلك الرجل الآخر
يوميات المشاهير
"ايلون ماسك يعين كلباً في منصب إداري... "أفضل بكثير من...
لماذا أثارت خطوبة البلوجر عمرو راضي الجدل؟
يوميات المشاهير
لماذا أثارت خطوبة البلوجر عمرو راضي الجدل؟

ما حقيقة ارتباط مي العيدان؟ ومن هو حبيبها؟

الخميس، 16 فبراير 2023
ما حقيقة ارتباط مي العيدان؟ ومن هو حبيبها؟

تمّ تداول بعض المعلومات خلال الساعات القليلة الماضية عن ارتباط مي العيدان وزواجها، بعد نشرها لصورة تجمعها مع رجل من دون إظهار وجهه. فهل أعلنت مي العيدان زواجها؟

ما حقيقة ارتباط مي العيدان؟

بمناسبة عيد الحبّ، نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة على حسابها الرسمي على انستقرام تجمعها مع رجل يهديها وردة حمراء مع إخفاء ووجهه. وعلّقت على الصورة قائلة: "بكرة توقف من اللهفه على بابي نفسك من الشوق والحرمان منتله، لو تفقد أعصابك أنا ماسك أعصابي، ذق ما يذوقه حبيب كان متوله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

صورة نادرة لمي العيدان بعمر 16 عاماً برفقة زوجها الراحل علي المفيدي

وانهالت التعليقات المسائلة حول حقيقة ارتباطها ومن هو الرجل الذي يهديها الوردة في الصورة وإذا كان شخصية معروفة أو العكس. فقال أحد المتابعين "إنتِ اتزوجتي؟" كما سأل آخر "مين معك بالصورة..معروف؟".

مي العيدان تردّ على خبر ارتباطها

كما نشرت بعض المواقع خبر ارتباطها من رجل مجهول الهوية، فأعادت مي نشرها في خاصيّة القصص الصغيرة على تطبيق انستقرام، ولكن من دون الإجابة أو تأكيد الخبر. كما ردّت ممازحة على سؤال الجمهور وهو "من معها في الصورة"، فقالت: "تبون تعرفون منو، روحوا سألو شيماء علي".

مي العيدان توجه أقسى الكلامات لشيرين عبد الوهاب وتكشف عن السبب الحقيقيّ لعودتها لحسام حبيب!

نذكر أن الإعلامية مي العيدان كانت متزوجة من الراحل الممثل والمخرج الكويتي علي المفيدي، وكان فارق العمر بينهما كبير جدّاً أي 38 سنة، حيث أنّ مي من مواليد 1977 بينما الراحل علي كان من مواليد 1939. وتبلغ مي العيدان من العمر 46 عاماً وهي كاتبة وناقدة فنية حيث تشكّل شخصية مثيرة للجدل بعد تصريحاتها القويّة الموجّهة للفنانين والفنانات.