ما حقيقة ارتباط مي العيدان؟ ومن هو حبيبها؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة ارتباط مي العيدان؟ ومن هو حبيبها؟
كيف علّقت محامية القتيل السوري بعد إعلان براءة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم؟
يوميات المشاهير
كيف علّقت محامية القتيل السوري بعد إعلان براءة فادي ال...

لماذا أثارت خطوبة البلوجر عمرو راضي الجدل؟

الخميس، 16 فبراير 2023
لماذا أثارت خطوبة البلوجر عمرو راضي الجدل؟

لم تمرّ ساعات قليلة على خطوبة البلوجر عمرو راضي على البلوجر هدير النحّاس حتى إندلعت كمية هائلة من الإنتقادات ضدّه، إلّا أنّه بالطبع لم يلتزم الصمت تجاه ما حصل بحقّه عبر السوشيل ميديا.

وقد تصدّر إسم البلوجر المصري مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في مصر مع تداول صورة الخطوبة بشكلٍ كبير، في حين إختلفت ردود الفعل ودافع عنه عدد كبير من الرواد عندما هاجمه البعض الآخر. 

خطوبة البلوجر عمرو راضي وهدير النحاس 

بدأت التعليقات اللاذعة تطال البلوجر المصري بعد أن تقدّم لخطوبة هدير خلال تواجدهما في السينما، ونظّم لها مفاجأة رائعة لهذه المناسبة، لذا حَكَم عليه الجمهور بإبباع الترند في طلب يد حبيبته للزواج ولم يتوجه الى منزل أهلها كما هي العادات المعروفة، وهذا تحديداً ما أدّى الى بلبلة عبر السوشيل ميديا. ولكن على العكس تماماً، فالصور التي عاد وظهر بها الثنائي كانت في منزل البلوجر هدير النحاس بين عائلتها. 

خطوبة البلوجر عمرو راضي

وفي أوّل ردّ له عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، شكر عمرو في البداية كل من قدّم له التهنئة، وإنتقل بعدها ليُشير في كلماته الى أنّه منذ عشر سنوات وهو عبر السوشيل ميديا وقد شهد على الكثير من الأمور التي تحصل على تلك المنصات. وبعدها أضاف: "ناس فاكرة نفسها أكثر منا احتراماً وأدباً وبيفهموا في الأصول أكتر مننا.. ومعرفش بيحكموا علينا من إيه وناسيين إننا بنوريهم وبسس اللي عايزين نوريهولهم.. يعني أنا والبنت اللي بحبها نعرف بعض سنة.. ملناش صورة واحدة نزلت.. حفاظًا مني عليها وبحكم إن الناس عارفاني أربط اسمها باسمي إلا لو في حاجة رسمية". 

خطوبة البلوجر عمرو راضي

خطوبة نادين نسيب نجيم خلال الإحتفال بِعيد ميلادها... وهكذا فاجأها خطيبها!

وبعد سلسلة الكلمات التي كتبها عبر ستوري إنستقرام، وثّق البلوجر عمرو راضي صور قراءة الفاتحة يوم خطوبته على البلوجر هدير النحاس، أي في الرابع عشر من شهر يناير الماضي. 

خطوبة البلوجر عمرو راضي