ديانا حداد تظهر بالحجاب ودون مكياج في مكة المكرمة وتثير التساؤلات!
يوميات المشاهير
ديانا حداد تظهر بالحجاب ودون مكياج في مكة المكرمة وتثي...
لن تصدقوا ما فعله حبيب هاندا أرتشيل… وهل تخطّط للإعتزال بسببه؟
يوميات المشاهير
لن تصدقوا ما فعله حبيب هاندا أرتشيل... وهل تخطّط للإعت...

صور خطوبة ريم البلوشي ومودل هيما تثير الجدل... ما حقيقتها؟

السبت، 20 يناير 2024
صور خطوبة ريم البلوشي ومودل هيما تثير الجدل… ما حقيقتها؟

شكّك رواد مواقع التواصل الإجتماعي في حقيقة خطوبة ريم البلوشي ومودل هيما بالرغم من نشر الثنائي عدد من اللقطات التي توثّق إرتباطهما وارتداءهما الدبل كطقس تقليدي. 

خطوبة ريم البلوشي ومودل هيما

كشف المودل السعودي هيما عن إرتباطه بمشهورة "سناب شات" الكويتية ريم البلوشي، بعد نشره لمقطع فيديو، ظهر فيه كأنّه يحلم بالزواج من ريم. وبعدها، نشر صور من الخطوبة وعلّق عليها، قائلاً: "ايش تتوقعون المفاجأة؟"، وهو ما أكّد للمتابعين أنّ الصور، ما هي إلا جزء من دعاية لأحد المنتجات أو أنّ الثنائي يخطّط لأمرٍ ما، بعيداً عن الزواج.

وظهر الثنائي ريم وهيما، وهما يجلسان على أريكة ويتبادلان الحديث من ثم تبادلا الدبل، وظهر المودل بالزيّ السعوديّ، أما ريم فارتدت فستان مع غطاء للرأس باللون الأبيض كفساتين الزفاف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Insta_world. (@insta_w19)

تعليق مي العيدان على خطوبة ريم البلوشي ومودل هيما 

في مقطع فيديو، ظهر الثنائي يرقصان معاً، وهو المقطع الذي تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقوا عليه بكلمات ساخرة. وبينهم الإعلامية الكويتية مي العيدان التي نشرت المقطع في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام. 

وأرفقت الفيديو بتعليق ساخر، دعت فيه الفتيات إلى عدم فقدان الأمل في الزواج، بعد أن تزوّجت ريم، وتفاعل معها متابعيها واعتبروا أنّ نشرها لمقطع الفيديو يؤكّد على أنّ الخطوبة حقيقية، وقال أحدهم: "طالما أنه مي تكلّمت في الموضوع... يعني الموضوع صحيح وصدق، لأنّها ما تنشر إلا الحقيقة"، وكتب آخر: "أحس عشان ترند... بس الله المستعان، معقوله الشهر تسوّي كذا... الله يستر علينا بس".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

في أجدد ظهورٍ لها على تيك توك... ريم البلوشي تنهار وتضرب نفسها

خلع ريم البلوشي الحجاب

وكان آخر ظهور لمشهورة سناب شات، ريم البلوشي بعد أن أعلنت إرتداءها الحجاب، عقب وفاة والدتها، فظهرت الشابة الكويتية في مقطع الفيديو وأعلنت فيه أنّها تحجّبت. ولكن سرعان ما عادت ريم لطبيعتها وخلعت الحجاب، لتتعرّض لإنتقادات حادّة من قبل جمهورها الذي طالب بمقاطعاتها وعدم الإستجابة لفيديوهاتها المنشورة.