بعد تسريب الخبر عن موعد زفافها… هاندا أرتشيل في أقوى هجوم على الصحافة التركية!
يوميات المشاهير
بعد تسريب الخبر عن موعد زفافها... هاندا أرتشيل في أقوى...
ظهور شقيقة شيرين عبد الوهاب… وشقيق الأخيرة يردّ ويتوعّد!
يوميات المشاهير
ظهور شقيقة شيرين عبد الوهاب... وشقيق الأخيرة يردّ ويتو...

مي العيدان تناشد ملك المغرب بعدم العفو عن دنيا بطمة وسعيدة شرف تردّ على الإتهامات!

الجمعة، 12 يناير 2024
مي العيدان تناشد ملك المغرب بعدم العفو عن دنيا بطمة وسعيدة شرف تردّ على الإتهامات!

يستمرّ الهجوم  الشرس على دنيا بطمة، فبعد أن هاجمها طليقها المنتج البحريني محمد الترك بطريقة لاذعة من خلال بث مباشر على تطبيق "تيك توك"، تتعرّض دنيا لهجوم أيضاً من الإعلامية الكويتية مي العيدان والفنانة المغربية سعيدة شرف. 

الهجوم على دنيا بطمة من مي العيدان 

أبدت الإعلامية مي العيدان رأيها بقضية الفنانة دنيا بطمة، وذلك بعد صدور حكم بسجنها لمدّة عام مع دفع غرامة ماليّة بسبب الحساب الإلكتروني "حمزة مون بيبي". فأعادت مي نشر فيديو لدنيا وهي تبكي خلال بثّ مباشر وتُناشد ملك المغرب بالعفو عنها، فردّت الإعلاميّة عليها ساخرةً منها وشاكرةً الله على هذا الحكم.

فعلّقت مي العيدان على الفيديو، قائلةً: "الحمد الله يا الله... دعيت والله إستجاب لي ... دعيت الله يورّيني فيكي يوم... ووراني وأنا من الناس اللي إنسبّوا بهالأكونت... بالعرض والشرف... وأنا ما محلّلتك ليوم الدين"، ووجّهت مي رسالة لملك المغرب: "لا تعفو عنها لأنّها ليست من الناس اللي تستحقّ العفو".

بالفيديو... دنيا بطمة تطلب العفو الملكي وطليقها محمد الترك يردّ على إتهاماتها له!

سعيدة شرف تردّ على الإتهامات من دنيا بطمة 

من جهةٍ إخرى، ردّت الفنانة المغربيّة سعيدة شرف، على الإتهامات التي طالتها من دنيا بطمة بشأن القضية باسم حساب "حمزة مون بيبي"، واعتبرت أنّ كافة ما قالته في بثّها المباشر، كان يحمل مغالطات ومعلومات كاذبة مسّتها كإنسانة وكأمّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saida Charaf (@saidacharaf__)

ونفت سعيدة في الندوة التي أقامتها منذ يومين، تبرئة القضاء لبطمة من الإتهامات التي وجّهت لها في القضية، وأشارت إلى أنّه تمّ توجيه لها ستة تهم في البداية، أسقط عنها ثلاثة تهم، بينما صدر حكم بالإدانة لها بالتهم الباقية، وهي المشاركة في بثّ وقائع كاذبة بقصد المساس بالحياة الخاصّة والتشهير والمشاركة بالدخول إلى نظم المعالجة الآلية عن طريق الإحتيال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saida Charaf (@saidacharaf__)

وأكّدت الفنانة سعيدة شرف في نهاية الحديث، أنّها لا تتمنى رؤية الفنانة دنيا بطمة في السجن وأنّها ليست عدوّتها بل عدوة نفسها، بحد تعبيرها. وقالت سعيدة: "لا يفرحني أن أراك في السجن... لأنني أمّ وأحس بك... وكنت أنتظر أن تخرجي بإعتذار وليس الضرب بشخصي وبإظهاري في صورة سيئة، عند المغاربة الذين يمشون بالعاطفة والدموع"، وأضافت: "الإعتذار من شيم الكبار ولن أقبل بتمرير المغالطات بحقي لكنني إنسانية وأم قبل كل شيء... أتمنى أن يتحقّق مطلبها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Le7TV (@le7tv)