بالفيديو… أروى بتصريحات صادمة عن اليمن والسعودية
يوميات المشاهير
بالفيديو... أروى بتصريحات صادمة عن اليمن والسعودية
تبدّل كبير في اطلالة دنيا بطمة خلال اطلالتها الاخيرة!
يوميات المشاهير
تبدّل كبير في اطلالة دنيا بطمة خلال اطلالتها الاخيرة!

أصالة تدخن الفيب في كواليس تصوير "سعودي أيدول"... وتعليقات الجمهور بالجملة!

الإثنين، 30 يناير 2023
أصالة تدخن الفيب في كواليس تصوير “سعودي أيدول”… وتعليقات الجمهور بالجملة!

تصبّ أنظار الجمهور الخليجي والعربي على برنامج "خليجي أيدول" الذي يحصد نسبة عالية من المشاهدة والتفاعل عبر السوشيل ميديا، وفي أبرز المستجدات تصدّر فيديو تدخين أصالة للفيب الصفحات الإلكترونية. 

تلك اللقطات التي صوّرت في كواليس التصوير، علّق عليها الرواد بكثرة وإرتكزت معظم التعليقات على الفنانة أصالة نصري وأيضاً على الفنانة أحلام التي ظهرت أيضاً في المشاهد. 

فيديو تدخين أصالة للفيب

في كواليس تصوير برنامج "سعودي أيدول" وفي الدقائق التي فيها تكون لجنة التحكيم بإستراحة لفترةٍ معيّنة، إستغلت النجمة أصالة الأمر لتدخن الفيب وهذا ما جعل أحد الأشخاص يصوّرها دون علمها. وبالطبع إختلفت التعليقات على الفيديو الجديد للفنانة السورية، فالبعض إنتقدها والبعض الآخر رأى أنّ لها الحرية كأي شخص آخر يدخن الفيب أو غيرها من مواد التدخين. 

أمّا الحصة الثانية من التعليقات فكانت من نصيب زميلتها النجمة أحلام الشامسي وعلى طريقة جلوسها على الكرسي، إذ أشار عدد كبير من الرواد أنّها دائماً تتصرّف وتعيش بردود فعلها على أنّها ملكة حتى عند توجهها للجلوس في مكانها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبدالله مشعل (@69k)



ما سبب عودة خلاف أصالة نصري ونانسي زعبلاوي الى الواجهة من جديد؟

من ناحيةٍ أخرى، توجهت الفنانة السورية أصالة نصري حالياً الى قطر لحضور حفل زفاف بحسب ما أعلنت عبر حسابها الرسمي على إنستقرام وتويتر مع سلسلة من الصور الجديدة لها والتي تألقت بها بالأبيض والأسود. 

وكانت قد عبّرت عن مدى الفخامة التي يتميّز بها برنامج "سعودي أيدول" في إحدى تغريداتها حيث كتبت: "كلّ شوي بيصير أحلى وأحلى هالمشروع الوطني السعودي الفخر اللي بيبيّن المواهب السعوديه أصواتهم تربيتهم أخلاقهم لطفهم.. شكراً لكل من ساهم بإظهار الصوره الحلوه للنّاس الحلوه". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)