تعليق انجيلا بشارة على نفقة الأم المطلقة… “شي بضحك والله”
يوميات المشاهير
تعليق انجيلا بشارة على نفقة الأم المطلقة... "شي بضحك و...
أصالة تدخن الفيب في كواليس تصوير “سعودي أيدول”… وتعليقات الجمهور بالجملة!
يوميات المشاهير
أصالة تدخن الفيب في كواليس تصوير "سعودي أيدول"... وتعل...

بالفيديو... أروى بتصريحات صادمة عن اليمن والسعودية

الإثنين، 30 يناير 2023
بالفيديو… أروى بتصريحات صادمة عن اليمن والسعودية

أثارت تصريحات أروى عن اليمن موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما قالته!

تصريحات أروى عن اليمن

في التفاصيل، حلّت الفنانة أروى ضيفة برنامج "بالمجهول" مع الإعلامي رودولف هلال، وتطرق البرنامج للحديث عن بلدها اليمن.

وتصريح أروى عن اليمن استفز اليمنيين الذين اعتبروها صادمة حيث قالت أن اليمن لا تستحق الثناء بالفضل على شهرتها، بل للسعودية الفضل الأكبر.

وأكدت أنّ أول مقابلة لها كانت على قناة سعودية، واول شركة إنتاج ودعم لها كانت شركة سعودية. 

أروى تعلن أنها الوحيدة التي تتقن غناء اللهجة اليمنية 

ولم تقف أروى هنا بل تابعت حديثها وقالت إن بالرغم من دعمها للمواهب اليمنية الا أنها الوحيدة التي تتقن أداء غناء اللون اليمني بأعلى مستوى. وقد أشار المتابعون هنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى أنّها تتحدّث عن النجمة اليمنية بلقيس فتحي

وخلال المقابلة، أشارت أروى إلى أنها لم تكسر بيئة وتقاليد دول الخليج، لكنها خرجت عن المألوف بطريقة محترمة جدا عبر لباسها على الموضة. 

كما طالبت بالبراءة للاعلامية ياسمين عز بعد احالتها إلى القضاء بسبب تصريحاتها في البرنامج عن رجل موظف البنك، وقالت أروى " البراءة لياسمين عز انا اعرفها على المستوى الشخصي.. وانا اشجع السي السيد وزوجي السي السيد في المنزل".

وعلى صعيد آخر، صرحت أروى بأن النجمة شذى حسون ليست نجمة العراق الأولى. أما عن حديثها عن النجمة اللبنانية اليسا، فقالت إنها استقبلها في احدى برامجها وكانت لطيفة جدا وراقية ومحترمة.

من هي أروى؟

نذكر أن الفنانة والإعلامية أروى اسمها الحقيقي ايمان، تبلغ من العمر 43 عاماً، ولدت في الكويت من أب يمني وأم مصرية، درست الهندسة المعمارية، و تمتلك الآن شركة هندسة حيث أصرت ان تبدع في المجالين الفن واختصاصها.

وفي رصيدها الفني 4 البومات منذ دخولها الفن حتى الآن. وأيضاً تعمل أروى كمقدمة برامج في قناة MBC حيث لديها برامج في ارشيفها منها "آخر من يعلم". وأروى متزوجة من رجل الأعمال عبد الفتاح المصري وهو مدير إنتاج في قناة MBC ولديهما طفلة اسمها نورة.